محرك البحث
مستغربا إبعاده بهذه الطريقة حبيب جعفر : حيدر نجم يأتي في ” الحصة التموينية ” و هو من يسير غني شهد !!

احمد سعيد – ISN
استغرب نجم الكرة العراقية والمدرب المساعد للمنتخب الأولمبي حبيب جعفر الأستغناء عن خدماته من قبل اتحاد الكرة بطريقة معيبة ودون أي تبليغ رسمي .
وكان اتحاد الكرة قد قرر الاستغناء عن خدمات المدربين المساعدين حبيب جعفر وحيدر جبار والاستعاضة بدلا عنهما بنجم الكرة العراقية السابق عباس عبيد للإنظمام الى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي .
وقال جعفر في تصريح خاص لISN : كنت متواجدا في اتحاد الكرة قبل يومين من اجتماع لجنة المنتخبات والجميع اخبرني بأن اسمي متواجد في التسمية الجديدة ، مستغربا ” الاستغناء عن خدماته بعدها دون أي تبليغ رسمي أو توجيه كتاب شكر من قبل اتحاد الكرة .
وتابع جعفر : ليس لدي خلال مع عبد الغني شهد أو مع جميع مدربي المنتخب الأولمبي ممن سبق وأن عملت معهم لقرابة العامين وكنت جزءا رئيسيا ومهما فيما تحقق من نجاح .
وزاد : شهد لم يتصل بي اطلاقا قبل وبعد التسمية وعندما كنت اتحدث معه في الموضوع كان يخبرني بأنه لم يصل لخيارات لغاية الآن ، منتقدا ” تعامله معه بهذه الطريقة وإبعاده دون وجه حق .
وحول التمسك بخدمات المدرب المساعد حيدر نجم فقط من الجهاز الفني السابق قال جعفر : مسألة طبيعية أن يتمسك المدرب بحيدر نجم كونه يأتي في ” الحصة التموينية ” كما يقال ولا يمكن له التفريط به ، مؤكدا ” بأن نجم هو من يسير شهد خارج وداخل الملعب وهو أمر مشخص من جميع المقربين لهما أو من عمل معهما .
وكان اتحاد الكرة قد سمى عباس عبيد وحيدر نجم مدربين مساعدين لمدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.