محرك البحث
الـبـدء بـعـمـلـية تـرقـيـم مـقـاعـد مـلـعـب الـشـعـب

متابعة / ISN
شرعت وزارة الشباب والرياضة بتكليف شركة بترقيم مقاعد ملعب الشعب والذي سيستغرق ثلاثون يوماً كحد أقصى ، هذا المشروع سيسهم بتنظيم عملية دخول الجماهير الى المباريات بشكل حضاري ووفق الطاقة الإستيعابية للملعب.
وطمئن وزير الشباب والرياضة الجماهير بأنه تم تكليف شركة مختصة بالفعاليات الرياضية وقريبة من الجمهور بهذه المهمة وقامت هذه الشركة وقبل الشروع بالتنفيذ بعمل دراسة متكاملة عن المشروع لكي يتم وفق تطلعات روابط الأندية والاولتراسات وجماهير فرقنا العزيزة بما يضمن حصول المشجعين على المقاعد في الأماكن التي يرغبون فيها فضلا عن الأخذ بنظر الاعتبار عملية توزيع المقاعد بين جمهور الفريقين وكذلك تصميم التذاكر بشكل غير قابل للتزوير ووضع دلالات تعريفية على كل تذكرة من خلال تثبيت رقم القطاع والمقعد ورقم أقرب بوابة لكي تتم عملية الوصول الى المقاعد بإنسيابية عالية ، المشروع سيتم على مرحلتين وهي :-
* المرحلة الاولى (#مؤقتة) .. مرحلة شراء التذاكر الورقية المباشرة من بوابة الملعب وكما يحصل الان الا أن كل بطاقة ستحمل رقم مقعد محدد .
* المرحلة الثانية (#دائمية).. مرحلة شراء التذاكر عن طريق الكارتات الإلكترونية المدفوعة الثمن مسبقاً مع تفعيل خدمة حجز المقعد عن طريق الإنترنيت كما هو معمول فيه في كافة المباريات العالمية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.