محرك البحث
المواجهة ستكون مغلقة اعلامياً اتحاد الكرة : لقاء ايران فرصة مثالية قبيل مقارعة استراليا

احمد سعيد – ISN

اعتبر اتحاد الكرة العراقي مواجهة المنتخب الايراني في الثامن عشر من الشهر القادم فرصة مثالية لكتيبة شنيشل من اجل ترتيب الاوراق الفنية قبيل مقارعة استراليا في مستهل المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم .
وكان اتحاد الكرة قد نجح في تأمين مباراة ودية مع نظيره الايراني في طهران بعد فترة من الشد والجذب ورفض العديد من المنتخبات الوطنية مواجهة اسود الرافدين .
وقال عضو اتحاد الكرة فالح موسى : مواجهة ايران ستكون مغلقة بطلب من المنتخب المنافس ، مبيناً ” أن اللقاء سيقام في الثامن عشر من الشهر القادم في طهران .
واضاف موسى في حديث خص به ” ISN ” : اللقاء سيكون فرصة مثالية للمدرب راضي شنيشل من اجل تهيئة اللاعبين فنياً والاستقرار على التشكيل المثالي الذي سيخوض به مباراة استراليا ، معتبراً ” اللعب مع منتخب بقيمة ايران وفي هذا التوقيت امر ايجابي بالنسبة للجهاز الفني .
وزاد : اعتقد بأن عدم خوض مباريات ودية اخرى قبل انطلاق التصفيات امر طبيعي جداً ولن يؤثر على اللاعبين كون اغلبهم يواصل اللعب على المستوى المحلي والخارجي ، مشيراً ” الى قدرة الاسود على تجاوز استراليا في مستهل مشوار التصفيات .
يذكر بأن منتخبنا الوطني سيواجه استراليا في انطلاق المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم يوم الثالث والعشرون من الشهر القادم في العاصمة الايرانية طهران .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.