ما هي الركلة ‏” الملعونة ” وماذا تعلم بيرلو من جونينهو .. !! ‏

ما هي الركلة ‏” الملعونة ” وماذا تعلم بيرلو من جونينهو .. !! ‏

وكالات – ISN

‏قصة اليوم يرويها لنا اندريا الايطالي بيرلو :
‏بيرلو :” انا برازيلي بعض الشيء ! بيرلينهو رُبما .. افكر بالبرتغالية كثيراً عندما انفذ الركلات الثابته .. وبعد ذلك احتفل مثل كُل ايطالي كُل كراتي كانت تحمل اسمي ، متشابهات لكن ليس الى حد التؤأمة .. لديهن جميعاً لمحات من امريكا الجنوبية ، من مصدر الالهام ، جونينهو
‏جونينهو اخترع تسديدات استثنائية،يضع الكُرة على الارض ويُحدد مساراها بشكل غير تقليدي ابداً .. يركض ويُسدد وهدف ! ولا يُخطئ ابداً ” نظرت الى الاحصائيات وكانت غير طبيعية .. وبدأت اجمع كُل مقاطع جونينهو وحتى الصور ! وبدأت الرحلة مع دراسة الركلات الخاصة بجونينهو ”
‏حاولت ان اكتشف السر ! لم يكن الاكتشاف سريعاً وتطلب الكثير من الوقت والصبر ! ولكن بالنهاية اكتشفت السر الخاص بجونينهو ” انه كان يُسدد بطريقة معينه وهذا واضح بالنسبة لعقلي .. لكنني لم اعرف كيف يُسدد .. لذلك اخذت الكُرة واتجهت للملعب فوراً ” بدأت احاول .. البداية كانت سيئة جداً والكرة ترتفع قدمين عن المرمى .. واحياناً تذهب الى السماء .. وتخرج من فوق اسوار ميلانو ” الجماهير كانت تُراقب التدريبات خلف اسوار ميلانو وكُنت اكذب عليهم كثيراً بعد ان افشل بالمحاولات.. مرحباً شباب هذه الكُرات لكم ” ولكن الموضوع كان مُريح .. كُنت اكذب على جماهير مُخالفة للقانون وتراقب التدريبات المغلقة للنادي .. لذلك لا ذنب ابداً ”
‏بعد 3 ايام .. عامل المستودع الذي يجمع الكُرات بدأ يقلق .. لان الكُرات خارج الملعب اصبحت اكثر من الكُرات داخل الملعب وبعد اسابيع من المحاولات .. ولأن خُلاصة الافكار تأتي في منتهى لحظات التركيز ، اكتشفت السر اخيراً ، بالحمام على طريقة انزاجي كُنت افكر بالحمام وادركت الحقيقة .. سحر جونينهو لا يعتمد على المكان الذي يركل الكُره فيه .. بل المكان الذي يركل به الكُره ” جونينهو كان يُسدد ب 3 اصابع فقط .. نعم هذا هو السر .. اتجهت صباحاً للملعب .. ووجدت هناك عامل المستودع يجمع الكُرات قبلي ” لم اكن بحاجة الى احذية مربوطة لكي اثبت صحة النظرية ، ولكن عامل المستودع كان جاهز ذهنياً لكي يذهب خارج اسوار الملعب كالعادة ” سددت الكُرة وذهبت مُباشرة الى المقص ! بين القائم والعارضة .. تطبيق هندسي مثالي ! الكرة ذهبت الى المكان الذي اردتهُ بالضبط ” عامل المستودع لم يُصدق وصرخ بصوت عالي .. افعلها مرة اخرى لو سمحت يا اندريا .. كان تحدي كبير ومُستفز بذلك الوقت “حسناً راقب هذا التحدي .. ضد 3 اشخاص .. انا من جهة وعامل المستودع وشبح جونينهو .. سيتم التسديد الان ! ”
‏بيرلو :” سددت بنفس الطريقة السابقة وكانت نسخة مثالية من الهدف السابق .. نجحت 5 مرات متتالية وبنفس الطريقة امام العامل رسمياً اتقنت التسديدة ولم تعد سر ابداً .. 3 اصابع لركل الكُرة من الاسفل والقدم ثابته قدر المستطاع حتى تركل الكرة بقوة ” بهذه الطريقة الكُرة تبقى ثابته بالهواء .. فجأه تنحدر الى المرمى بسرعة ومسار غير متوقع ..
هذا هو السر ( الركلة الملعونة ) ” ..

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost