ثنائية لناينغولان في فوز روما على الإنتر

ثنائية لناينغولان في فوز روما على الإنتر

وكالات / ISN
ساعدت ثنائية راديا ناينغولان فريقه روما على الفوز 3-1 على مضيفه إنترناسيونالي ليبتعد بـ5 نقاط عن نابولي ثالث دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الأحد.
وقلص روما الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى 7 نقاط بعد 26 مرحلة واستغل الخسارة المفاجئة لنابولي على ملعبه 2-صفر أمام أتلانتا، السبت.
ووضع لاعب الوسط البلجيكي الضيوف في المقدمة بعد 12 دقيقة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وبتسديدة مماثلة، لكن من خارج المنطقة عزز النتيجة في الدقيقة 56.
وقلص القائد ماورو إيكاردي الفارق قبل النهاية بـ9 دقائق قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البوسني إيدن دجيكو مهاجم روما أحرز منها دييغو بيروتي الهدف الثالث في الدقيقة 85.
وتراجع إنترناسيونالي للمركز السادس برصيد 48 نقطة بعيدا عن المراكز المؤهلة لإحدى البطولتين الأوروبيتين الموسم المقبل.
وسجل كارلوس باكا هدفا لميلانو من ركلة جزاء بطريقة مثيرة للجدل ليفوز 1-صفر على مضيفه ساسولو، إذ طالب لاعبو صاحب الأرض بعدم احتساب الهدف لأن المهاجم الكولومبي لمس الكرة مرتين.
ووضع باكا الكرة داخل الشباك في الدقيقة 22، لكنه انزلق أثناء التسديد وبدا من الإعادة التلفزيونية أنه لمس الكرة بكلتا قدميه.
ويحتل ميلانو المركز السابع برصيد 47 نقطة وحافظ الفوز على آماله في التأهل لإحدى بطولتي أوروبا.
وفي مباراة أخرى، هز تشيرو ايموبيلي الشباك بركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبت بسبب لمسة يد على علي عدنان ليمنح لاتسيو صاحب المركز الخامس الفوز 1-صفر على ضيفه أودينيزي.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost