“انتفاضة الريال” تعيده إلى صدارة الليغا

“انتفاضة الريال” تعيده إلى صدارة الليغا

وكالات / ISN
قلب ريال مدريد تأخره بهدفين سريعين في بداية الشوط الثاني إلى فوز 3-2على مضيفه فياريال، الأحد، ليستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليغا” من برشلونة الذي فاز 2-1 على أتليتيكو مدريد.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 55 نقطة، وله مباراة مؤجلة ويتقدم بنقطة واحدة عن برشلونة، بينما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.
وبدا ريال مدريد في طريقه لهزيمة ثانية على التوالي بعد الخسارة 2-1 أمام فالنسيا وفقدان صدارة المسابقة، عندما اهتزت شباكه مرتين في أول 11 دقيقة من الشوط الثاني عبر ميغيل تريغيروس وسيدريك باكامبو.
لكن غاريث بيل قاد انتفاضة ريال مدريد عندما قلص الفارق بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من داني كاربخال في الدقيقة 64، وأدرك كريستيانو رونالدو التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 74.
وقفز البديل الفارو موراتا أعلى من الجميع ليقابل تمريرة عرضية من مارسيلو داخل الشباك قبل النهاية بـ7 دقائق.
وفي مباراة أخرى، أحرز ليونيل ميسي هدفا حاسما قرب النهاية للمرة الثانية في أسبوع واحد ليقود برشلونة لفوز ثمين 2-1 على مضيفه أتليتيكو مدريد.
وتقدم رافينيا بهدف لبرشلونة في الدقيقة 64 وأدرك المدافع دييغو غودين التعادل بعد 6 دقائق ليستعيد ذكريات الهدف، الذي سجله في برشلونة وقاد أتليتيكو لإحراز لقب الدوري في مايو 2014.
وقبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي سدد ميسي كرة ارتدت من الدفاع وتابعها من مدى قريب ليحرز هدف الانتصار لبرشلونة.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost