العميدي ونجم يحضران اجتماع كونغرس فيبا

العميدي ونجم يحضران اجتماع كونغرس فيبا

العميدي ونجم يحضران اجتماع كونغرس فيبا

متابعة / ISN
يشارك اتحاد السلة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة السلة والذي من المقرر أن يقام في العاصمة الصينية بكين يوم الرابع من شهر ايار المقبل، وبمشاركة كبيرة وواسعة من ممثلي الاتحادات الوطنية المنضوية تحت لواء الاتحاد الدولي للعبة .
وقال أمين سر الاتحاد د. خالد نجم في تصريح: إن الوفد الذي سيشارك في الاجتماع سيكون مؤلفاً من رئيس اتحاد اللعبة حسين العميدي وأمين السر، اذ سيتم خلال الاجتماع مناقشة استعدادات الاتحادات الوطنية للتصفيات الخاصة بنهائيات كأس العالم المقبلة التي ستحتضن منافساتها الصين عام 2019، على أن تقام التصفيات كل حسب منطقته، وبالنسبة لنا كقارة آسيا، فإن التصفيات الخاصة بنا ستبدأ من شهر تشرين الثاني من العام الحالي وبمشاركة 16 منتخباً يتم توزيعهم على اربع مجموعات.
وعلى صعيد منفصل، أوضح امين سر اتحاد اللعبة، أن نادي الميناء سيمثل العراق في منافسات بطولة اندية غرب آسيا التي من المقرر أن تقام فعالياتها في العاصمة الاردنية عمان، خلال المدة من الثاني عشر ولغاية السابع عشر من شهر آذار المقبل، وبمشاركة ابرز وافضل الاندية العربية والآسيوية، مشيراً الى أنه، كان من المفترض أن يشارك ناد آخر يمثل العراق، الا ان اندية المقدمة في الدوري السلوي اعتذرت جميعها عن المشاركة في البطولة المذكورة لأسباب مختلفة.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost