محرك البحث
إدارة القوة الجوية توضح ملابسات قضية ملعب الحبيبية
الأخبار المحلية 24 فبراير 2017 0 25

إدارة القوة الجوية توضح ملابسات قضية ملعب الحبيبية

بغداد / شبكة الكرة العراقية
اوضح العميد وليد حميد الزيدي نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية ان اللقاء الذي جرى قبل اكثر من شهر مع وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بشان بناء ملعب لنادي القوة الجوية من قبل الدائرة الهندسية في وزارة الشباب على اراضي الحبيبة المجاورة لاراضي نادي القوة الجوية هو مقترح من قبل الوزارة لجميع الاندية ولم يختصر الامر على نادي القوة الجوية مقابل مبلغ مالي قدرة ” 20 ” مليون دولار بنظام الاستمثار .
واكد الزيدي ان نادينا لو يمتلك تلك الاموال لاستطاع من بناء ملعب متكامل مع منشاته على ملعبه الحالي في شارع فلسطين لكن كما يعلم الجميع ان وزارة الدفاع في حرب على الارهاب وليس بامكانها توفير الاموال لبناء ملعب للنادي .
واستغرب الزيدي حملة التشهير التي تناولتها بعض مواقع التواصل الاجتماع من تغريدات ملفقة واتهامات ليس لها اساس من الصحة وهي محاولة بائسة للنيل من ادارة نادي القوة الجوية ندرك اهدافها ومن يقف ورائها .
وقال : ان البعض لجا لترويج الاكاذيب دون تحر عن الحقائق وهي مصادر غير موثوقة لم تكلف نفسها للتاكد من الحقائق قبل ان تنشر سموها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاغراض نعرض دوافعها .
واشار اننا بصدد انهاء كافة الامور بشان توقيع العقد الرسمي مع المسثمر لبناء ملعب ومنشات رياضية متكاملة على اراضي النادي في شارع فلسطين خلال الايام المقبلة في مؤتمر صحفي بحضور وسائل الاعلام المختلفة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.