محرك البحث
تاشيرة السعودية متاحة للعراق قبل ثلاثة أيام من المواجهة فقط !!

 

احمد سعيد -ISN
لا زال الجانب السعودي يعمل على وضع العراقيل بوجه اتحاد الكرة العراقي قبل مواجهة المنتخبين في الجولة الثانية من مرحلة أياب تصفيات كأس العالم .
فبعد أن تحرك أسيويا ودوليا ونجح في فرض اللعب داخل أراضيه على منتخبنا الوطني على الرغم من خوض لقاء الذهاب في أرض ماليزيا المحايدة ، عاد اتحاد الكرة السعودي ليضع العراق أمام الجانب العراقي في مسألة تأشيرة الدخول الى أراضيه .
وذكر مصدر مطلع داخل أروقة اتحاد الكرة بأن السعودية رفضت اعطاء ” فيزا ” الدخول قبل خمسة أيام لأراضيها وهو الموعد الذي يفصل بين مباراة أستراليا في إيران ومواجهة السعودية في ملعبا والمقررتين في 23 و 28 من الشهر المقبل .
وبين المصدر في حديث خاص لISN ” بأن الجانب العراقي لازال يحاول أقناع السعودية بمنح التأشيرة في يوم 23 وسط اصرار كبير من الأخير على جعلها في قبل ثلاثة ايام فقط ، موضحا ” أن ذلك الأمر قد يجبر الوفد على البقاء في إيران ليومين أضافيين قبيل المغادرة الى الرياض لمقابلة السعودية .
وزاد : الاتحاد السعودي يصر على وضع المعرقلات من اجل التأثير على لاعبينا من الناحية المعنوية ، مشيرا” الى أن ذلك الأمر سيزيد من أصرار الجميع على كسب المواجهة والعودة الى العراق بالنقاط الثلاث .
يشار الى أن منتخبنا الوطني سيواجه استراليا ومن ثم السعودية يومي 23 و 28 من الشهر المقبل في انطلاق مرحلة الاياب في تصفيات كأس العالم .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.