محرك البحث
” في اول ظهور اعلامي ” موسى كبيرو : الحضور الجماهيري في ” الكلاسيكو” ادهشني ، ولقب الدوري لن يفلت من مخالب الصقور !

نزيه الركابي / ISN

تحدث محترف القوة الجوية النيجيري ” موسى كبيرو ” عن امكانية حفاظ فريقه ” الصقور ” على اللقب الاسيوي ، بنسخته الجديدة ، وذلك لأستيفاء فريقه شروط ومواصفات البطل ، منها نوعية اللاعبين الممتازين ، وكادر تدريبي على مستوى عال ، ناهيك عن حرص اللاعبين داخل وخارج الملعب ، وهذا ما اثار اعجابي ( حسب تعبيره ) ! .
كبيرو وفي اول ظهور اعلامي منذ تواجده في الدوري العراقي قال في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان الدوري العراقي مثير وقوي ويحمل طابع الندية ، وحقيقة تفاجئت بقوة الدوري وسرعة الاداء رغم قصر فترة تواجدي ، لكن مبدئيا وجدت الدوري العراقي مثير وممتع الى ابعد الحدود ، اضف الى ذلك الشغف الجماهيري الذي جعلني اقف مندهشا لاسيما في مباراة ” الكلاسيكو ” ، حيث رأيت هدير الجماهير والصخب ، وكان المنظر جميل ويدعوا للتفاؤل ، وهذا ان دل على شيء يدل على ان العراقيين شعب يعشق الحياة ويعشق كرة القدم بالتحديد ” .
وعلى ذكر ” الكلاسيكو ” استعرض موسى لحظات تلك المباراة وقال عنها : ” انها مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين وكان لي الشرف التواجد في هذه المباراة ، مؤكدا ان نتيجة التعادل كانت عادلة رغم ان فريقنا الازرق كان يطمح للفوز بها ! ، مبديا اعجابه بقائد الزوراء “علاء عبد الزهرة ” الذي قال عنه انه افضل لاعبي الزوراء في تلك المواجهة ” .
موسى اشار الى ان ” ما ادهشه هو عشق جماهير القوة الجوية للفريق ، حيث هناك مساندة جنونية تقدمها الجماهير للاعبين مما يجعل اغلب اللاعبين تعيش حالة التأهب القصوى قبل كل مباراة ! ، وهذا امر مثير وممتع للغاية ، مبينا ان زملائي اللاعبين اوضحوا لي ان لقب الدوري هذا الموسم هو من اولوياتهم من اجل اسعاد هذه الجماهير ، وباعتقادي ان اللقب لن يفلت من مخالب الصقور وفقا لما رأيت من اصرار وتركيز من قبل الجميع ” .
وعن حظوظ فريقه غدا وهو يقابل الصفاء اللبناني ضمن منافسات كأس الاتحاد الاسيوي قال المحترف النيجيري : ” ان تحضيراتنا تجري على قدم وساق لهذه المواجهة ، حيث نتأهب للفوز من اجل السير قدما نحو الحفاظ على اللقب الاسيوي ، سيما ان الفريق يمر بحالة فنية وبدنية ممتازة قبل المباراة ” .
وختم موسى كلامه عبر سرد مسيرته الاحترافية حيث قال : ” بدأت محترفا في الدوري الصيني مع نادي داليان ومن ثم انتقلت للدوري المصري مع نادي المقاولون العرب وبعد ذلك انتقلت للدوري الاذربيجاني مع نادي ريفان ، قبل ان احط رحالي في الدوري اللبناني بقميص العهد ، وهذه هي محطتي الاحترافية الخامسة مع القوة الجوية ، وقبل ذلك لعبت في دوري بلادي نيجيريا مع فريقي كانو بيلاس ، وكذلك مثلت المنتخبات السنية النيجيرية تحت 17 عام ، وتحت 20 عام في بطولات افريقيا للامم ” .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.