محرك البحث
كيروش يوافق مبدئيا على مواجهة أسود الرافدين

خاص / احمد سعيد
أبدى مدرب المنتخب الإيراني كارلوس كيروش موافقته المبدئية لمواجهة منتخبنا الوطني في الثامن عشر من الشهر المقبل تحضيرا لمباريات المرحلة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم .
وكان الاتحاد الإيراني قد أكد لنظيره العراقي بأنه ينتظر عودة مدربه كارلوس كيروش من البرتغال لتحديد مدى رغبته في مواجهة أسود الرافدين من عدمها .
وذكر عضو اتحاد الكرة فالح موسى بأن الاتحاد الإيراني بين لنا موافقة مدربه المبدئية على خوض مباراة ودية منتصف الشهر المقبل بعد عودته من أجازته في البرتغال .
اضاف موسى في حديث خاص لISN : اتحاد الكرة الإيراني طلب من كيروش تحديد موقفه النهائي في اليومين القادمين من أجل أخطار الجانب العراقي بذلك ، مشيرا ” الى أن نسبة أقامة المباراة باتت كبيرة كون إيران لم تؤمن أي مواجهة ودية لغاية الآن حالها كحال منتخب العراق .
وزاد : لدينا متسع من الوقت قبيل أنطلاق الجولة الأولى من مرحلة الأياب ، موضحا ” بأن اتحاد الكرة ينتظر الرد من قبل بعض الأتحادات التي تم مخاطبتها بالإضافة الى الجانب الإيراني لتحديد مصير مواجهة الثامن عشر من الشهر القادم الودية .
يشار الى أن منتخبنا الوطني سيواجه أستراليا في الثالث والعشرون من الشهر القادم ضمن أطار مباريات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.