محرك البحث
قبل نهايته بجولة , النفط بطلاً لدوري الناشئين الكروي

أحمد التميمي / ISN
أنهى فريق النفط لكرة القدم دوري الناشئين بطلاً له قبل نهايته بجولة واحدة عقب تغلبه على الكهرباء بثلاثية نظيفة .
شوط اللقاء الأول شهد سيطرةً نسبية لفريق النفط دون خطورةٍ واضحة مع بعض المحاولات لفريق الكهرباء التي يم يكتب لها النجاح , سيطرة النفط ترجمها اللاعب مجتبى فلاح (جون) بهدفٍ أول في منتصف الأول , الهدف ولد جملةً من الاعتراضات لدى فريق الكهرباء بحجة ان الكرة لامست يد اللاعب الهداف , وعلى اثرها توقف اللعب لدقائق بسبب اعتراضات فريق الكهرباء ومدربهم .
وبعد استئناف اللعب عاد السجال بين طرفي اللقاء , فمحاولات الكهرباء القليلة لم تشفي غليل المدرب ولم يحسن المهاجمون بترجمتها لاهداف , ومن كرةٍ عرضية نجح لاعب النفط حسين محمد من إضافة الهدف الثاني لفريقه ليقربه اكثر من حسم لقب الدوري .
وفي الشوط الثاني أضاف مهاجم النفط عباس باسم الهدف الثالث لفريقه ليطلق بهِ رصاصة الرحمة على آمال الكهرباء للعودة للقاء , قبل ان يقرر مدرب الكهرباء الانسحاب من اللقاء بحجة الأخطاء التحكيمية .. ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز النفط بثلاثية نظيفة .
ثلاث نقاط جعلت من النفط وحيداً في الصدارة برصيد 28 نقطة مبتعداً عن اقرب ملاحقيه امانة بغداد بفارق 5 نقاط , قبل ختام الدوري الثلاثاء المقبل بلقاء الفريقين والذي سيشهد تكريم النفط بطلاً للمسابقة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.