محرك البحث
شنيشل يحدد موعد الكشف عن قائمة المنتخب

متابعة / ISN
كشف راضي شنيشل، مدرب المنتخب العراقي، عن أنه سيسلم قائمة الفريق للجنة المنتخبات، الأحد المقبل، والتي ستضم 40 لاعبًا، بينهم أسماء جديدة.
وقال شنيشل، في تصريحات ل، اليوم الثلاثاء: “إنه سيتم تقديم القائمة الأولية، الأحد المقبل”، مؤكدًا أنه تم كتابة المسودة الأولى للقائمة، وباتت جاهزة لتقديمها للاتحاد.
وأشار إلى أنه “سيتم مناقشة القائمة، ومن ثم تصفيتها أثناء فترة المعسكر، وانتقاء القائمة النهائية قبل المغادرة لخوض مباراة أستراليا المرتقبة، ضمن تصفيات كأس العالم، الشهر المقبل”.
وأكد أن زياراته للأندية، ضرورية حيث زرنا تدريبات نادي أمانة بغداد، والقوة الجوية، ولدينا زيارات أخرى حيث سأزور اليوم تدريبات الزوراء، وسأحضر بعض المباريات التي ستقام خلال الأيام المقبلة.
ونوه إلى أن السبب من وراء الزيارات، هو رفع معنويات اللاعبين، ودفعهم لتقديم المزيد من العطاء.
وأشار إلى أن قضية اللاعب ياسر قاسم، يسعى البعض لخلق منها أزمة مفتعلة، مشددًا على أنه يعامل جميع اللاعبين بذات المعاملة، ولا توجد خصوصية لأي لاعب.
وشدد على أنه لم يجد من قبل ياسر قاسم، جدية لتمثيل المنتخب، خلاف اللاعبين الآخرين.
وأشار إلى أنه تمت مناقشة أزمة اللاعب مع لجنة المنتخبات، منوهًا إلى أنه طلب منهم الوقوف على حقيقة الموضوع من خلال الاتصال الشخصي بياسر، وليس بوالده أو مدير أعماله؛ لأني متأكد أنه لن يرد على هاتفه.
يذكر أن منتخب العراق يحتل المركز الخامس، قبل الأخير، في المجموعة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات، برصيد 3 نقاط، بعد مرور 5 جولات.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.