محرك البحث
سعد ناطق : القوة الجوية هي محطتي الافضل ، وايقاف نيمار ومنتخب البرازيل اشعرني بالفخر
الأخبار المحلية 31 يناير 2017 0 256

 

حسين الحلفي-ISN

تألقه في مركز قلب الدفاع جعل من اسمه محط انظار الحميع ، امتلاكه لصفات اللاعب النجاح هو السبب الرئيسي وراء نجاحه وتميز اداءه في سماء الكرة العراقية ، سعد ناطق لاعب نادي القوة الجوية حل ضيفاً على شبكة الكرة العراقية ودار معه الحوار التالي .

*مع اي فريق انطلق سعد ناطق في مشواره الكروي ؟
-انطلق مشواري مع الاندية الكروية المعروفة في عام 2010 وكانت اول محطاتي مع فريق النجف وبعدها انتقلت لتمثيل القوة الجوية .

*ماذا يعني لك اسم القوة الجوية ؟
-اسم القوة الجوية يعني لي الكثير فهو باب وصولي الى القمة وادخلني نحو السير في طريق النجومية واضاف الكثير من النجاحات الى حياتي اخرها تتويج الفريق ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي هو الذي جعلني افتخر بكوني احد اعضاء هذا الفريق .

*ماهي الاسباب وراء تراجع مستوى المنتخب في التصفيات ؟
-لا اظن ان هنالك اسباب حقيقية في تراجع اداء المنتخب ، لكن البناء والتمهيد لبناء جيل جديد ستكون هنالك عقبات موجود في طريق البناء ، وعلى الشارع العراقي الصبر لان تشكيل منتخب حديث يحتاج الى وقتاً كثير ، وان المنتخب يمر بفترة بناء جيل مختلف قادر على تحقيق الانجازات للكرة العراقية .

*افضل مباراة لعبتها خلال مسيرتك الكروية لحد الان ؟
-كانت امام منتخب البرازيل في دورة الالعاب الاولمبية عام 2015 ، هي من افضل المباريات التي شاركت بها ، وايقاف نيمار ومنتخب البرازيل على ملعبه وامام جماهيره اشعرني بالفخر انا وزملائي اللاعبين وشعرت بفرحة كبيرة لا توصف بعد نهاية اللقاء بالتعادل الذي اعتبره تاريخياً امام منتخب عملاق مدجج بالخبرة والشباب بالاضافة الى النجومية .

*هل تعتقد ان عجلة الدوري ستدور بالشكل الصحيح ؟
-الدوري العراقي الممتاز هذا الموسم يمر بمشاكل عديدة سيما الانسحابات وامور اخرى هي ستشكل نقطة سلبية على سير الدوري نحو الاتجاه الصحيح ، واظن ان الاسباب كثيرة في ضعف المنظومة الفنية للدوري هي غياب الملاعب المتطورة والحديثة تلك التي اضعفت قدرات اللاعبين في تقديم افضل مستوياتهم مع الاندية المشاركة في الدوري .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.