شبكة الكرة العراقية » ابراهيم نعيم : شرار حيدر تكفل بعلاجي في قطر ، بعد ان تخلى عني الجميع ! !
محرك البحث
ابراهيم نعيم : شرار حيدر تكفل بعلاجي في قطر ، بعد ان تخلى عني الجميع ! !

نزيه الركابي /ISN

” ثمن اللاعب ” ابراهيم نعيم ” الموقف الانساني الذي ابداه الكابتن شرار حيدر بتكفله لرحلة علاجي التي ستبدأ خلال الايام القليلة القادمة ، في مستشفى “اسبيتار” في قطر من اجل التخلص من اثار الاصابة في عظلة ” الضامة” والتي ازعجتني كثيرا ( حسب تعبيره ) ” .
وقال نعيم في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان الجميع تخلى عني بعد ان راجت اقاويل كاذبة بشأن وجود اصابة مزمنة ، مؤكدا ان الكابتن ” شرار حيدر ” هو الوحيد الذي اتصل بي ، وساهم في تسهيل الحصول على ” الفيزا ” ، بعد ان تخلى عني الجميع !! .
ابراهيم ” اعرب عن شكره وتقديره للدور الرائع الذي قدمه الكابتن” شرار حيدر ” لي ، مسترسلا بالقول : ان الكابتن ” شرار ” وعدني بالعودة الى الملاعب بأفضل حال بعد رحلة العلاج ، معتبرا اياي احد ابناء الكرخ ، وثروة وطنية يجب الحفاظ عليها ، مشيرا الى ان رحلة علاجه في الدوحة ستستغرق نحو ما يقارب من ( 20- 30 ) يوما ” .
يشار الى ان نائب رئيس الاتحاد” شرار حيدر ” تكفل بعلاج اللاعب الشاب ابراهيم نعيم في قطر اسهاما منه لعودته الى مستواه المعروف ، على اعتبار انه احد افضل لاعبي الارتكاز في العراق ، ناهيك عن اعتباره احد خريجي مدرسة الكرخ .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.