محرك البحث
مهند علي : “الصواعق ” ستظهر بشكل مغاير في قابلات الايام

نزيه الركابي / ISN

اوضح مهاجم الكهرباء المتألق ، ” مهند علي ” ، ان فريقه لم يكن يستحق الخسارة في المباراة الاخيرة امام الطلبة ، بعد ان قدمنا مستوى طيب طيلة شوطي اللقاء ، ناهيك عن سيل الفرص السهلة التي تسابقنا على اهدارها طيلة شوطي اللقاء ! .
وقال مهند في تصريح حصري خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان قادم ” الصواعق ” سيكون مغاير عما ظهر به خلال منافسات المرحلة الاولى ، حيث عقدنا العزم على ان نحسن صورتنا ، وان نرتقي في سلم الترتيب ، من خلال كسب النقاط ، املا في الوصول الى ما تصبوا اليه ادارة الفريق والكادر التدريبي” .
” ميمي ” كما يحلوا تسميته تابع قائلا : ” ان المنافسات اخذت طابع الاثارة والندية ، حيث لاحظ الجميع ان هناك منافسة شرسة ظهرت بين الفرق المتبارية في الجولات الاخيرة ، وهذا ربما عامل ايجابي يصب في صالح المسابقة ” .
” واشار مهاجم الكهرباء وهدافه ، الى ان الشهية التهديفية له هذا الموسم جائت بجهود زملاءه اللاعبين ، كذلك الاختيار الصحيح ، حيث يعتبر الكهرباء محطة للنجومية ومصنعا للمواهب ، وهذا ما جعلني اتقمص فانيلته املا في نيل فرصة اللعب ، وهذا ما تحقق ولله والحمد ، مؤكدا عزمه على الفوز بلقب هداف الدوري هذا الموسم ، وهذا الطموح لطالما راودني ، وان شاء الله عازم وبقوة على تحقيقه ، رغم المنافسة الشرسة من قبل مهاجمي الفرق الاخرى ” .
وفي معرض رده عن اسئلة الكثير بشأن اسمه الحقيقي ان كان حسن او مهند ! ، والسر من وراء ذلك ؟ اجاب قائلا : ” بياناتي الشخصية والثبوتية ومستمسكاتي الرسمية في الاتحاد الاسيوي ، هي بأسم “مهند علي ” وهو اسمي الحقيقي ، وكل ما في الامر ان هناك خطأ في البيانات الشخصية ادى الى ان يناديني الكثير بأسم (حسن ) ! ، وما اتمناه ان تنطوي هذه الصفحة التي ازعجتني كثيرا ، لاسيما بعد ان تم حل هذا الاشكال بالطرق القانونية ! ” .
يشار الى ان مهاجم الكهرباء الموهوب ” مهند علي ” نال رضا واستحسان الجميع ، بعد ان زار شباك المنافسين بأهداف غاية في الروعة ، جعلت منه مهاجما قادما بقوة في سماء الكرة العراقية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.