محرك البحث
الصقور تستعيد توازنها وتهزم الحدود بخماسية ، والقيثارة توقف تألق الميناء في الدوري الممتاز

 

حسين الحلفي-ISN

اسدل الستار اليوم الاثنين على مباريات الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى ضمن منافسات دوري النخبة الممتاز ، والذي شهد اقامة تسع مباريات وزعت على ايام الجمعة والسبت والاحد الماضي ، مع تأجيل لقاء نفط ميسان واربيل لانسحاب الاخير من دوري الكرة الممتاز .

العميد يخطف نقاط اللقاء من بوابة الكرخ
واستعاد نادي كربلاء نغمة الانتصارات بعدما حقق الفوز على حساب مضيفه الكرخ بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهم عصر يوم السبت الماضي ، لترفع كتيبة العميد رصيدها الى 20 نقطة في المركز الثالث عشر ، بينما استمر الكناري بنتائجه المتواضعة والتي وضعت الفريق في مناطق الخطر بأحتلاله الترتيب الثامن عشر برصيد 8 نقاط .

الصقور تمزق شباك الحدود بخماسية
وضرب نادي القوة الجوية بقوة بعد تحقيقه لفوزاً كبير على حساب الحدود بخمس اهداف مقابل هدفين ، لتعود الصقور من جديد الى خط الصراع بعد سلسلة من التعادلات لترفع الصقور رصيدها الى 28 نقطة في الترتيب السابع ، اما الحدود فقد توقف رصيده عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر .

النفط تواصل تألقها وتهزم بغداد
واستمر نادي النفط بفرض ادائه الكبير وذلك بعدما حقق الفوز على حساب امانة بغداد بهدف يتيم ، حيث ارتفع رصيد آبار النفط الى 36 نقطة في صدارة سلم الترتيب ، فيما بقى الاسود بنفس رصيدهم البالغ 25 نقطة في المركز التاسع .

نفط الجنوب يتخطى حاجز السماوة بثلاثية
وحقق نادي نفط الجنوب فوزاً مهماً استقر عند ثلاثة اهداف لواحد جاء على حساب السماوة ، لتسجل الكتيبة النفطية 22 نقطة في رصيدها عند الترتيب العاشر ، اما الطرف الاخر السماوة فأستمر بعدم تحقيق اي انتصار في الدوري حيث انقاد الفريق الى احتلال المركز الاخير برصيد 8 نقاط .

العندليب يتفوق على البحري بهدفين
وتمكن نادي نفط الوسط في تحقيق الفوز الذي جاء على حساب ضيفه القادم من اقصى الجنوب البحري بهدفين لواحد ، ليرفع العندليب رصيده الى 34 في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 11 نقطة في الترتيب السابع عشر .

الطلبة تفرض اناقتها وتفوز على الكهرباء
وفاز نادي الطلبة على حساب الكهرباء بهدفين نظيفين ، حيث رفع الانيق رصيده الى 33 نقطة في الترتيب الخامس ، بينما استمر الكهرباء بنتائجه السلبية والتي ابقت الفريق في المركز الرابع عشر بنفس رصيده البالغ 17 نقطة .

الغزلان تكرم الحسين بهدف
وحسم نادي النجف لقائه امام مضيفه الحسين بالفوز عليه بهدف وحيد ، حيث واصل الغزلان نتائجهم الايجابية والتي رفعت رصيد الفريق الى 27 نقطة في الترتيب الثامن ، اما الفرسان فقد تجمد رصيدهم عند 12 نقطة في المركز السادس عشر .

النوارس تقسو على زاخو برباعية
ونجح نادي الزوراء في مواصلة عروضهم المميزة حينما حقق فوزاً عريضاً على حساب ضيفه زاخو بأربعة اهداف لواحد ، وارتقى النوارس بهذا الفوز الى المركز الثالث برصيد 35 نقطة ، فيما توقف رصيد ابناء الخابور عند 8 نقاط في الترتيب ماقبل الاخير .

القيثارة تواصل صحوتها وتكرم الميناء بهدف
وكرم نادي الشرطة ضيفه الميناء بهدف نظيف ، في مباراة من العيار الثقيل احتضنها ملعب الشعب عصر يوم الاثنين ، ضمن مباريات الجولة الاخيرة من الدوري ، لتزاحم القيثارة بذلك نادي النفط على الصدارة برصيد 36 ، فيما تجمد رصيد السفانة عند 32 نقطة في المركز السادس .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.