محرك البحث
ادارة نادي نفط الوسط تصدر بيان يدين لجنة المسابقات

متابعة-ISN

 

بيان/ يود نادي نفط الوسط أن يوضح للشارع الرياضي والإعلام العراقي قضية لعب النادي في ملعب كربلاء الدولي، فقد أعطينا في وقت سابق موافقة اللعب على ملعب كربلاء الدولي وأعلنا ذلك احتراما لرغبة جماهيرنا الرياضية باللعب في ملاعب حديثة رغم الأضرار المالية التي يتحملها النادي والسفر خارج المحافظة ودعما لملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية، بعد ذلك أعلنت لجنة المسابقات أن مباراة فريقنا في دوري الكرة أمام الضيف فريق البحري تقام على ملعب كربلاء الدولي وحسب الصورة المرفقة، لكن فوجئنا بان اتحاد الكرة يبلغنا أن المباراة ستقام على ملعب كربلاء القديم او اختيار ملعب الشباب (الترتان) في كربلاء وهذا ما يثير السخرية لان ملعبنا أفضل بكثير من الملعبين المذكورين.
هذا الإصرار الغريب لا نعلم دوافعه؟! والآن يقول الاتحاد بان البحري يتواجد في مدينة كربلاء والوقت المتبقي للمباراة أكثر من (48 ساعة) وكان كربلاء تبعد عن مدينة النجف (1000 كم) وليس (70كم) اي اقل من (45 دقيقة)، نؤكد أننا ليس أصحاب قرار اللعب على ملعب كربلاء الدولي وإنما دعماً للمبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وعندما تلغى المبادرة نحتفظ بحق اللعب على ملعبنا أسوة بباقي الفرق الأخرى.
نقول أن هناك استهداف واضح في قرار الاتحاد لا نعلم أسبابه ونؤكد احتفاظنا بحق اللعب في ملعبنا وفق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الأندية وسياقات المسابقة (اللعب ذهابا وإيابا) وإذا كنا معاقبين ممكن إبلاغنا عن سبب العقوبة!
ختاما نحن جزء من إنجاح المسابقة ولم تكن لدينا أي مشكلة طوال الدوري رغم كل الظروف ولا نسمح لأي شخص بالتعدي على نادينا مهما يكن، وبالمقابل لا نريد أن نأخذ حق أي شخص آخر ونتمنى تحقيق العدالة وترك الحسابات البعيدة المعروفة ونحن نحتفظ بحق اللعب على ملعبنا لتحقيق مبدأ العدالة. علماً ان نادينا مستعد للعب على ملعب كربلاء الدولي بعد اتمام اعمال الصيانة.

إدارة نادي نفط الوسط الرياضي

 

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.