محرك البحث
(مؤكدا جهوزيته لتقمص فانيلة الوطن ) ابو كريشة : سواعد السفانة متأهبة لرفع ” الدرع ” ، وصخب جماهيرنا سر تفوقنا

 

نزيه الركابي / ISN

يعتقد لاعب وسط الميناء الموهوب احمد محسن او ( ابو كريشة ) كما يحلوا تسميته ، ان فريقه مؤهل لخطف اللقب هذا الموسم ، لاسيما بعد الانتصارات المتلاحقة في المباريات الاخيرة والتي جعلت من فريقه يقف عند المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر .
وقال احمد في تصريح حصري خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان الاوان قد حان لتحقيق الميناء اللقب الغائب منذ ثلاث عقود ! ، حيث اصبح فريقنا مؤهل لذلك ، بعد ان استوفينا الشروط المطلوبة ، منها نوعية اللاعبين الممتازين ومدرب محترف كبير له سمعة طيبة وانجازات كبيرة ناهيك عن دور الادارة الفعال في تذليل الصعاب التي تواجهنا، اضف الى ذلك الصخب الجماهيري الممتع من قبل انصارنا في المدرجات والذي يعزز في داخلنا الثقة طوال دقائق المباريات ، وباعتقادي ان هذه المزايا ستساعدنا على المضي قدما في تحقيق اللقب ! ” .
” ابو كريشة ” ” اوضح ان الحديث عن مواصفات البطل ربما سابق لأوانه ، حيث هناك اكثر من فريق مرشح تنطبق عليه تلك المواصفات ، ولا زال هناك مرحلة كاملة ، سيما ان اكثر الفرق تسلحت بالعدة والعدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية تمهيدا لدخول معترك المنافسات من جديد ” .
وفي معرض رده عن تساؤلات الجماهير التي تتحدث عن امكانية توجيه الدعوه له من قبل مدرب المنتخب الوطني ، رد قائلاً : ” ان اللعب للمنتخب الوطني شرف كبير لا يضاهيه شرف ، مؤكدا جهوزيته لذلك ، ومشيرا في الوقت نفسه الى ان اللعب تحت امرة شنيشل كان الحلم الذي بدأ يقترب رويدا رويدا ” .
احمد ختم حديثه قائلا : ” ان هذا الموسم يعتبر موسم النظوج بالنسبة لي ، حيث ولله الحمد خلعت جلباب اللاعب البديل ، وتقمصت دور اللاعب المهم في توليفة الروماني ” ايوان مارين ” ، والفضل يعود بذلك للمدرب ولزملائي اللاعبين وكذلك للجماهير البصرية الرائعة .
يشار الى ان اللاعب احمد محسن ( ابو كريشة ) نال رضا واستحسان الجميع هذا الموسم ، بعد ان فرض نفسه لاعبا اساسيا في تشكيلة المدرب الروماني ” ايوان مارين ” ، مقدما اداءا طيبا في جميع مباريات فريقه ، مما جعله مرشح لأن يفوز بمقعد في تشكيلة شنيشل المرتقبة ، تحضيرا لمعترك التصفيات المونديالية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.