محرك البحث
باسم قاسم ينفي تصريحات نسبت اليه في وكالات اخبارية

محمد العزاوي -ISN

نفى مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم تصريحات إعلامية نسبت اليه في بعض الوكالات الإخبارية كان قد وصف بها لاعبو القوة الجوية بعد مباراتهم امام الكرخ بالعاطلين.

وأكد باسم قاسم في تصريح خَص به (شبكة الكرة العراقية)، ان لا صحة لتلك الأحاديث التي نشرتها احدى الوكالات الإخبارية لان الغرض منها مقصود وايضاً من اجل خلق الإثارة الصحفية.

وأضاف، ان خلال التصريح التلفزيوني الذي كان بعد مباراة الكرخ لم أتطرق فيه نهائياً لموضوع ابعاد اللاعبين وجلب لاعبين جدد وما نشر في تلك الوكالة هو يحمل المثير من المغالطات والتحريف.

وأوضح مدرب القوة الجوية، ان الفريق دخل مباراة الكرخ وهو يعاني من عدم وجود البديل القادر على تعويض النقص الحاصل بسبب غياب اكثر من أربعة لاعبين بداعي الإصابة.

وأشار باسم قاسم الى، ان روحية واندفاع لاعبي فريق الكرخ لتحقيق نتيجة إيجابية امام القوة الجوية والتكتل الدفاعي صعّب من مهمتنا في تسجيل الأهداف على الرغم من الوصول المتكرر لمرمى الخصم، بالاضافة الى اصابة اللاعب ابراهيم نعيم التي اربكتنا نوعا ما وجميع هذه الأمور هي السبب وراء الخروج بالتعادل السلبي امام الكرخ.

وزاد، اننا نعمل جاهدين على تجهيز اللاعبين المصابين خلال الفترة المقبلة، وسوف يتحسن الحال بعودتهم لان قدراتهم واضحة على صنع الفارق.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.