محرك البحث
منتخب شباب للصالات يصل بيروت ويلتقي نظيره اللبناني مرتين

عدي صبار / المنسق الإعلامي

وصل منتخب شباب العراق لكرة الصالات إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم السبت ، للدخول في معسكر تدريبي يستغرق 14 يوم استعدادا لبطولة آسيا الشباب التي ستقام في تايلند شهر أيار المقبل ، يخوض من خلاله مباراتين وديتين مع نظيره اللبناني .

وقال السيد فالح موسى عضو أتحاد الكرة ورئيس الوفد بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها كرة الصالات العراقية على مستوى آسيا، أصبحنا أمام مسؤولية مضاعفة لقيادة هذه اللعبة الى احتلال مراكز متقدمة في قارة آسيا” وتوفير كل الدعم اللازم لمنتخباتنا الوطنية بغية تحقيق نتيجة طيبة في بطولة آسيا المقبلة .

وأشار إلى ان “الاهتمام بمنتخب الشباب الذي تنتظره مشاركة أسيوية هو من ضمن أولوياتنا من اجل خلق منتخب قوي يكون الأساس الصلب الذي يرتكز عليه المنتخب الأول”.

من جانبه ذكر مدير الجهاز الفني للمنتخب “علي طالب محمد” ، ان معالي وزير الشباب والرياضة “عبد الحسين عبطان” قرر ان يكون هذا المعسكر على حساب الوزارة ،سعيا منه في تقديم افضل أنواع الدعم للفرق العراقية التي تنتظرها مشاركات مهمة .

وأعرب طالب عن شكره العميق “لهذا الاهتمام الكبير من لدن معالي وزير الشباب والرياضة ورئيس الأتحاد العراقي لكرة القدم السيد عبد الخالق مسعود وجهودهم الكبيره في تأمين أجواء مريحة لمنتخب شباب للصالات في الاستعداد الأمثل للبطولة القارية التي تعتبر من أهم البطولات لهذه الفئة.

فيما أكد مدير المنتخب عقيل عبد الزهرة، إن “جميع الإجراءات الإدارية التي تخص المعسكر تم إكمالها”، مشدداً على “حرص الجميع على إظهار هذا المنتخب بالمظهر الذي يعكس تطور لعبة الصالات في العراق، مبينا أنه تم تأمين عدد من المباريات التجريبية مع اندية لبنانية إضافة إلى مباراتين مع منتخب شباب لبنان .

وتعد هاتان المباراتين بمثابة اختبار حقيقي لليوث الرافدين ،حيث سيتم كشف مدى جاهزية اللاعبين في السير على أهداف وطموحات مدربهم “علي طالب محمد” والجهاز الفني المساعد له ، من خلال أسلوب اللعب الذي عمل عليه طيلة فترة قيادته للمنتخب .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.