شبكة الكرة العراقية » الاتحاد العراقي للسلة يفاوض الغرافة للتعاقد مع قصي حاتم
محرك البحث
الاتحاد العراقي للسلة يفاوض الغرافة للتعاقد مع قصي حاتم

بغداد / ميثم الحسني
دخل الاتحاد العراقي لكرة السلة في مفاوضات مع نادي الغرافة القطري، للحصول على خدمات المدرب قصي حاتم على سبيل الإعارة من أجل قيادة المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا، التي ستنطلق يوم 29 من يناير/ كانون الثاني الجاري في الأردن، وكذلك نهائيات آسيا أغسطس/ آب المقبل في الصين.

وقال أمين سر اتحاد السلة، الدكتور خالد نجم، في تصريحات امس الجمعة إن الاتحاد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة الغرافة من أجل إقناع النادي بمنحنا الضوء الأخضر لانتداب المدرب العراقي.
ولفت إلى أن مساعده أتيلا طارق المحترف في نادي الوكرة حصل على إذن ناديه للتفرغ، والالتحاق بوفد المنتخب العراقي، الذي يعسكر الآن في محافظة دهوك.
وأشار نجم إلى أن المنتخب سيعسكر يوم 17 من الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، على أن يستمر المعسكر لغاية انطلاق بطولة غرب آسيا في العاصمة الأردنية.

وأوضح أمين السر أن أتيلا طارق سيقود الفريق لحين الحصول على موافقة نادي الغرافة بشأن حاتم.
وكان اتحاد السلة دعا في وقت سابق 22 لاعبا للالتحاق بتدريبات المنتخب، وهم كل من محمد صلاح، وعمر عامر، ونورس ضرار، وعلي عبدالله، وذالفقار فاهم، ومصطفى جاسم، وعلي حاتم، وعلي مؤيد، وحسن هادي، وحسان علي، ومحمد عبدالخالق، وفريد رعدي، وأحمد عبيد، وإيهاب حسن، وعلاء سليم، وكرار جاسم، وعلي عامر، وسجاد حسين، وأحمد فرحان، وحسن محمد، وحسن صالح، والمجنس كيفن جالاوي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.