شبكة الكرة العراقية » عبد الحسين عبطان يفتتح فندق بيت الرياضة وسط بغداد
محرك البحث
عبد الحسين عبطان يفتتح فندق بيت الرياضة وسط بغداد

 

بغداد/ علي مهدي
عدسة/ عباس كردي
وسط أحتفالية كبيرة أفتتح وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ومدير دائرة التربية البدنية د.علاء عبد القادر أولى منجزات الوزارة لعام ٢٠١٧ وهو فندق بيت الرياضة، وقص عبطان شريط الأفتتاح بحضور رئيس اللجنه الاولمبية رعد حمودي ورئيس اللجنه البرالمبية عقيل الموسوي وعدد كبير من نجوم المنتخبات الوطنية السابقين مع كم من الرياضين والصحفين والأعلامين .
ليبتدأ الاحتفال بهذا الانجاز المميز بكلمة للمدير العام لدائرة التربية البدنية د.علاء عبد القادر والذي يعتبر صاحب هذه المبادرة الجميله والفريده من نوعها في عراقنا الحبيب وهي بناء تحفة بيت الرياضة المعمارية الجميلة .
وأكد عبد القادر، أن بيت الرياضة ستكون أبوابة مفتوحةً أمام المنتخبات الوطنية العراقية والأندية المحلية، مع كل النشاطات الرياضية الجامعية لوزاة التعليم العالي، أضافةً الى بطولات ومسابقات وزارة التربية وبالتالي هو للرياضين والعراقين بشكل عام .
ومن ثم جاءت كلمة الراعي الرسمي للحفل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الذي ثمن هذا الصرح الجميل وبنائه وأنجازه بفترة قياسية قصيرة ، في وقت أنة سيكون له فائدة كبيرة للفرق العراقية التي عانت الأمرين بالفترة السابقه من عدم وجود مثل هكذا مشاريع، لاسيما في معسكراتها الداخلية .
مؤكداً، أن بيت الرياضة هو باكورة أنجازات الوزارة في العام الحالي، الذي سيشهد أنجاز وأفتتاح مشاريع أخرى في بغداد والمحافظات من منشأت رياضية وملاعب وقاعة متعددة الأغراض، وكل هذا يندرج ضمن مساعي الوزارة لدفع الرياضة العراقية الى الأمام وجعلها بصورة تلبي الطموح .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.