شبكة الكرة العراقية » اشتعال المنافسة بين النفط والوسط في الجولة 16 بالدوري
محرك البحث
اشتعال المنافسة بين النفط والوسط في الجولة 16 بالدوري

بغداد / ISN
تفتتح مساء الإثنين منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز بإقامة مباراتين في العاصمة بغداد بينما سيكون فريق النفط في حالة انتظار بعد انسحاب فريق اربيل من المسابقة.
وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد إن الإثنين سيشهد اقامة مباراتين في افتتاح الدور السادس عشر الاولى ستجمع الكرخ والزوراء في ملعب الاول ، بينما ستكون المباراة الثانية بين الكهرباء وضيفه فريق الحدود في ملعب الكهرباء.
وأوضح أن منافسات الجولة تستكمل يوم الثلاثاء بإقامة ثلاث مباريات الاولى بين كربلاء وضيفه السماوة والثانية بين نفط ميسان والقوة الجوية في ملعب الميمونة ، فيما سيكون فريق الحسين ضيفا على امانة بغداد في المباراة الثالثة .
واشار الى ان يوم الأربعاء سيشهد مباراتين حيث يستضيف ملعب دلال صاحب الارض والجمهور زاخو وضيفه الطلبة ، فيما ستكون المباراة الثانية ديربي في البصرة يجمع البحري ونفط الجنوب في ملعب الزبير، لافتًا إلى أن ختام الجولة سيكون يوم الخميس حيث تقام مباراتين الاولى بين نفط الوسط وضيفه الشرطة ، فيما ستكون الثانية بين الميناء والنجف في ملعب المدينة الرياضية .
يذكر ان متصدر الترتيب النفط برصيد 30 نقطة سيكون في حالة انتظار وصدارته ستكون مهددة في حال فوز نفط الوسط الذي يملك 28 نقطة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.