شبكة الكرة العراقية » خضر علي : الحدود بمأمن ، والمنافسات بدأت تحمل طابع الاثارة والندية
محرك البحث
خضر علي : الحدود بمأمن ، والمنافسات بدأت تحمل طابع الاثارة والندية

 

نزيه الركابي / ISN

اعرب مدافع الحدود المتألق خضر علي عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على حساب زاخو بهدف للاشيء ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الممتاز لمرحلته الاولى .
وقال علي في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ان فريقه الحدود استطاع ان يجتهد ويحقق ثلاث نقاط ثمينة على حساب زاخو بعد التعثرات الاخيرة للفريق ، مؤكدا ان فريقه الحدود استحق نقاط المباراة بعد ان طبقنا الواجبات المناطة بنا من قبل الكادر التدريبي ، حيث عقدنا العزم على اقتناص النقاط الثلاث ، وهذا ما تحقق ولله الحمد .
خضر اوضح ان الجولات الاخيرة من عمر المرحلة الاولى شهدت اثارة وندية عالية رافقها ارتفاع حصيلة تسجيل الاهداف في كل مباراة ، وهذا مؤشر ايجابي لقادم الجولات ، موضحا في الوقت ذاته ان فريقه الحدود تعرض الى ظلم تحكيمي اثر كثيرا على مركزنا في الترتيب العام .
خضر اشار الى ان طموحه الشخصي يمتد لتقمص فانيلة المنتخب الوطني في قابلات الايام ، حيث عاهدت نفسي على ان احقق حلمي وحلم اسرتي باللعب للمنتخب الوطني ، وهذا ما سيدفعني لتقديم كل ما املك في مباريات فريقي ، سيما اذا ما عرفنا ان منافسات الدوري دائما ما تكون المقياس الحقيقي للانضمام للمنتخبات الوطنية .
يشار الى ان مدافع يمين الحدود الشاب خضر علي خطف الانظار اليه بعد ان فرض نفسه واحداً من افضل المدافعين الشباب في الدوري العراقي .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.