محرك البحث
الطلبة تفرض اناقتها وتهزم الحدود بهدف ، والصقور توقف تألق النفط في دوري الكرة الممتاز

حسين الحلفي / ISN
اختتمت اليوم السبت الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم ، والذي شهد اقامة سبع مباريات قسمت على ايام الجمعة والسبت ، مع ثلاث لقاءات مؤجلة والتي ستجمع بين زاخو والكرخ لانسحاب الاول من الدوري ومواجهة القمة بين النجف ونفط الوسط لارتباط الاخير بالبطولة العربية واربيل والحسين لانسحاب اربيل من الدوري .

الطلبة تهزم الحدود بهدف وحيد
وحقق نادي الطلبة فوزاً صعباً جاء على حساب الحدود بهدف دون رد امس الجمعة في المباراة التي اقيمت على ملعب القوة الجوية ، حيث ارتفع رصيد الانيق الى 27 نقطة في المركز الثاني ، فيما بقى الحدود برصيده السابق البالغ 16 في الترتيب الثاني عشر .

الزوراء تواصل تألقها وتعود بالفوز من ارض السماوة
وعاد نادي الزوراء بفوزاً ثمين من ميدان السماوة بهدفين دون رد ، حيث رفعة النوارس رصيدها الى 23 نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد السماوة عند 7 نقاط في الترتيب الاخير .

نفط ميسان تتفوق على الكهرباء بهدفين
وفاز نادي نفط ميسان بهدفين دون رد على حساب الكهرباء في اللقاء الذي اقيم على ملعب الاول ، وسجل ابناء ميسان ثلاث نقاط زادت من غلته النقطية الى 19 نقطة في المركز العاشر ، فيما توقف رصيد الكهرباء عند 12 نقطة في الترتيب الخامس عشر .

القوة الجوية توقف سلسلة النفط الايجابية
وهزم نادي القوة الجوية ضيفه ومتصدر الدوري النفط بهدفين لواحد في المواجهة التي جمعتهم على ملعب الاول ، وقفز الصقور الى المركز السابع برصيد 22 نقطة ، بينما توقف رصيد النفط عند 27 في صدارة الترتيب .

الميناء تصحو من كبوة الهزيمة وتخطف الفوز من ارض بغداد
وعاد الميناء بفوزاً ثمين جاء على حساب مضيفه امانة بغداد ، حيث رفع الميناء رصيده الى 25 نقطة في المركز الخامس ، بينما استمر الامانة بنتائجه السلبية التي عادت بالفريق الى الترتيب الثامن ب 21 نقطة .

الشرطة تواصل النتائج السلبية وتكتفي بالتعادل مع نفط الجنوب
وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الشرطة ونفط الجنوب في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الاخير ، ورفع ابناء الجنوب رصيدهم الى 18 نقطة في المركز الحادي عشر ، فيما رفعة القيثارة رصيدها الى 23 نقطة في الترتيب السادس .

العميد يتألق ويكبد البحري هزيمته الثانية توالياً
واستمر نادي كربلاء بصحوته الايجابية وذلك بعدما حقق الفوز على البحري بهدف يتيم ، رفع العميد فيها غلته النقطية الى 13 نقطة في المركز الثالث عشر ، بينما واصل ابناء الجنوب عروضهم السلبية حيث بقى البحري برصيد السابق ب 9 نقاط في الترتيب السابع عشر من سلم الدوري .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.