محرك البحث
قمة نارية في “البريمرليغ” بين ليفربول ومانشستر سيتي

وكالات / ISN
تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية غدا السبت صوب ملعب “أنفيلد” لمتابعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).
وتتمثل أهمية مباراة الغد في تقارب النقاط بين الفريقين حيث أن ليفربول يمتلك في رصيده 40 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، ومن ثم فإن كلا الفريقين يحاول الفريقين يحاول انتزاع الثلاث نقاط للتقدم خطوات للأمام في جدول ترتيب المسابقة ومطاردة تشيلسي على القمة .

ويسعى كلا الفريقين أيضًا لتحقيق الفوز الرابع على التوالي لهما في الموسم الحالي للمسابقة لذا فإن المواجهة بين الإسباني غوسيب غوارديولا والألماني يورغن كلوب لن تكون سهلة على الإطلاق.
ويحاول مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الأول على ليفربول منذ عامين، وتحديدا منذ عام 2014 في مسابقة الدوري عندما فاز وقتها بهدفين لهدف، ومنذ ذلك الوقت غابت الانتصارات عن مانشستر سيتي.
في مباراة ثانية، يستضيف تشيلسي على ملعبه “ستامفورد بريدج” نظيره ستوك سيتي في مباراة ستكون سهلة بالنسبة لأصحاب الأرض والجمهور في ظل فارق الخبرات والإمكانيات بين لاعبي الفريقين.

ويمتلك تشيلسي في رصيده حاليًا 46 نقطة يتصدر بها ترتيب المسابقة، بينما يمتلك ستوك سيتي في رصيده 21 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر.
تبدو الفرصة مواتية أمام تشلسي لتعزيز صدارته، والإقتراب من معادلة الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الدوري (14 فوزاً)، والذي يحمله جاره اللندني أرسنال منذ عام 2002، حيث أن تشيلسي يمتلك في رصيده حاليًا 12 فوزًا متتاليًا.

ويخوض أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينغر صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة مباراة سهلة أمام كريستال بالاس صاحب المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.
ويطمح مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينية صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة إلى مواصلة انتصاراته المتتالية عندما يستضيف ميدلسبره الخامس عشر برصيد 18 نقطة.
أما بقية مباريات الجولة فهي ساوثهامبتون مع وست بروميتش ألبيون، وليستر سيتي مع وست هام يونايتد، وبيرنلي مع سندرلاند، وسوانزي سيتي مع بورنموث، وواتفورد مع توتنهام.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.