محرك البحث
مهند عبد الرحيم يوضح حقيقة استغناء النصر عن خدما

مؤكداً تمسك المدرب بخدماته , مهند عبد الرحيم : إدارة النصر وحدها من تحدد بقائي في الفريق من عدمه
بغداد / أحمد التميمي
أكد مهاجم منتخبنا الوطني ونادي النصر الاماراتي مهند عبد الرحيم عن رغبة مدرب الفريق الروماني دان بيتريسكو باستمراره ضمن صفوف العميد .
وأضاف عبد الرحيم في تصريحٍ خص بهِ (شبكة الكرة العراقية) : أن النادي الاماراتي يعاني من خلل في مركز الدفاع مما دعى إدارة النادي الى البحث عن محترف لتأمين المنطقة الخلفية , مؤكداً سعي النادي للاستغناء عن أحد المحترفين خصوصاً بعد عودة المهاجم الموقوف فراندلي الذي كان موقوف لمدة 60 يوم لحين اثبات صحة جوازه .
عبد الرحيم أعرب عن عزمه على تقديم نفسه بقوة في الوحدات التدريبية لإثبات الذات وحجزِ مركزٍ في تشكيلة الفريق الأزرق , ولكن الهاجس الذي يدور في مخيلته هو معاناة الفريق في المنطقة الدفاعية مما سيدعوا الإدارة الى الاستغناء عن أحد المحترفين في خط الهجوم .
وأتم عبد الرحيم حديثه بقوله : 3 اندية إماراتية قدمت لي عروضاً للعب في صفوفها في فترة الانقالات الشتوية خصوصاً بعد عودة فراندلي , لكن اللوائح الدولية تعيق مسألة انتقالي لأي نادي آخر غير الزوراء في حال تم فسخ عقدي مع النصر .
وختم عبد الرحيم الحديث بقوله : أنا سعيد هنا لأن تجربتي ناجحة وأسعى لمواصلة النجاح في مكانٍ أكون فيه , ولن تثنى عزيمتي بتقديم الافضل .
يذكر ان مهند عبد الرحيم انتقل من الزوراء الى صفوف النصر الاماراتي في 19 اكتوبر الماضي في عقدٍ يمتد لموسمٍ واحد .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.