محرك البحث
عبطان: يجب التعامل بصبر مع الاتحاد الدولي بخصوص رفع الحظر

بغداد / ماهر حسان
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان, على ان التعامل مع الاتحاد الدولي بكرة القدم يجب ان يكتسي بعامل الصبر في ما يخص ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وقال عبطان: ابلغنا رسميا من قبل الاتحاد الدولي بكرة القدم بحضور اللجان التفتيشية الى العراق منتصف شهر كانون الاول الجاري بشكل رسمي, ولكن عدم حضورهم في الوقت المحدد سابقاً لا يعني وجود مانع في الخصوص المذكور.
واضاف: التعامل مع ملف الحظر يجب ان يكون وفق افق متسعة خصوصا في عملية التعامل مع ( فيفا ) من اجل الوصول الى الغاية التي تتمنى حصولها مختلف شرائح المجتمع العراقي, من خلال رؤية منتخباتها الوطنية وانديتها المحلية تنشط في بطولات قارية على ارض الوطن.
وتابع: بلا شك ستكون لنا أراء أخرى في حال عدم حدوث اي مستجدات في ما يخص تحديد موعد أخر لوصول اللجان التفتيشية, حيث سيتم طرح الموضوع خلال تواجد رئيس الاتحاد العراقي بكرة القدم عبد الخالق مسعود في اجتماع عمومية الاتحادات الوطنية للاتحاد الدولي, الذي من المزمع ان تضيفه سويسرا في العاشر من شهر كانون الثاني 2017.
واختتم حديثه قائلاً: من السابق لاوانه الحديث عن امور غير ايجابية في ما يخص موضوع الحظر حيث سيتم استثمار الفترة المقبلة لتجهيز كل الامور الخاصة بالبنى التحتية تأهباً لتحديد موعد جديد لزيارة اللجان التفتيشية والتي سنستقبلها ونحن باتم الجاهزية للخروج بنتائج ايجابية.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.