محرك البحث
تحضيرا لخليجي البحرين النسوي .. عبدالقادر يستدعي 31 لاعبة لمعسكر السليمانية

متابعة / ISN
أعلن مدرب منتخبنا الوطني للنساء عن القائمة الأولية للفريق، الذي إنطلق اليوم معسكره التدريبي في محافظة السليمانية تحضيرا لبطولة كأس خليجي البحرين المزمع إقامتها بفبراير القادم .
وذكر سعد مالح رئيس اللجنة النسوية وعضو إتحاد كرة القدم ، ان الفريق غادر متجها لسليمانية صباح اليوم الأثنين للدخول في معسكر أولي يستمر لمدة خمس أيام للوقوف على جاهزية اللاعبات .
وأضاف : أن الفريق سيخضع لمنهاج تدريبي آملا في عكس صورة طيبة عن الكرة النسوية التي ستشارك بمسابقة كأس الخليج كبروفة تحضيرية لتصفيات كأس آسيا .
وبين مالح ان الوفد سيتألف من :عادل عبدالقادر مدربا ويساعده مزن محمد ورانيا جعفر وخالد عطية مدربا للحراس، مع الإداريين عمار محمد وعلي عبدالرزاق وآيه عبدالكريم وعضو اللجنة صبحي كامل .
أما اللاعبات التي إستقر عليهن الكادر التدريبي فقد بلغ عددهن 31 لاعبة يمثلن تسعة أندية ، بعدما كان العدد 42 لاعبة في تجمع بغداد قبل أيام وهن : سميرة رؤوف، شاجوان جبار، هوناز جمال، ديرين محمود، بيمان جمعة، خنساء فاتح، خلات أسعد، مينا كريم، زينب فاضل، نسرين خيرالله، بهيرا دارا، سونيا محمود، لافان محمد، هيلين محمد، غفران حريق، زينب حسن، سجى كمال، زينة جمال، زيتونة محمد، اواز يونس، فيفيان رشيد، نادية فاضل، كوثر هادي، نبأ أمير، إيلاف أمير، ميس مهدي، زهراء أحمد، شذى هادي، سولين أسعد، سبيل شكر، ديلمان احمد .
ومن جهتها ذكرت رانيا جعفر المدرب المساعد، أن المعسكر التدريبي سيشمل وحدات تدريبية مكثفة سيتم التركيز فيها على مع فة قدرات اللاعبات في كل مركز وتصفية المجموعة وتقليصا الى 25 لاعبة تحضيرا للمعسكر القادم الذي سيسبق بطولة خليجي البحرين، مبينة أن هناك لاعبات ببنية جسماية جيدة ويمتلكن مهارات كبيرة من الممكن أن يحدثن الفارق لمنتخبنا الوطني .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.