محرك البحث
الزوراء تخطف التعادل من ميدان النفط ، والغزلان تصطاد امانة بغداد بهدف يتيم

حسين الحلفي / ISN
اختتمت اليوم الاثنين الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري الكرة الممتاز ، الذي شهد اقامة سبعة مباريات قسمت على ايام الاحد والاثنين ، مع ثلاث مواجهات مؤجلة بين زاخو ونفط ميسان بسبب قرار الاول بالانسحاب من الدوري ولقاء الطلبة ونفط الوسط لارتباط الاخير بالبطولة العربية للاندية والشرطة واربيل لانسحاب الاخير ايضاً من الدوري الممتاز .

النفط يعتلي الصدارة رغم تعادله امام الزوراء
خطف نادي الزوراء نقطة التعادل من ميدان النفط بهدف لمثله ، ليضمن النفط الصدارة برصيد 28 نقطة ، بينما رفعت النوارس رصيدها الى 21 نقطة في المركز السادس .

الكناري يتخطى الحدود بهدف نظيف
واحرز نادي الكرخ فوزاً صعباً على حساب الحدود بهدف دون رد ، ليرفع الكناري رصيده 11 نقطة في الترتيب الخامس عشر ، فيما تجمد رصيد الحدود عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر .

السماوة يخطف نقاط اللقاء على حساب الكهرباء
حقق نادي السماوة فوزاً خارج قواعده جاء على حساب الكهرباء بهدف مقابل لاشيء ، لترفع الكتيبة الجنوبية رصيدها الى 10 نقاط في المركز الخامس عشر ، اما الكهرباء فقد توقف رصيده عند 12 نقطة في الترتيب الرابع عشر .

كربلاء تقسو على الحسين بثلاثية
واستمر نادي كربلاء بتحقيق النتائج الايجابية وذلك بعدما هزم مضيفه الحسين بثلاثة اهداف دون رد ، لترفع كتيبة العميد رصيدها الى 10 نقاط في المركز السادس عشر ، بينما تراجع الحسين الى الترتيب السابع عشر برصيد 9 نقاط .

الغزلان تخطف نقاط الفوز على حساب بغداد
هزم نادي النجف مضيفه امانة بغداد بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الاخير اليوم الاثنين ، لترفع كتيبة عماد محمد رصيدها 20 نقطة في الترتيب الثامن ، اما فرسان العاصمة فقد تجمد رصيدهم عند 21 نقطة في المركز السادس .

الصقور تحلق وتهزم البحري بثنائية
ظفر نادي القوة الجوية بنقاط اللقاء بعدما هزم مضيفه البحري بهدفين نظيفين ، لتواصل كتيبة الصقور مشوارها الايجابي في الدوري حيث رفع رصيدهم الى 19 نقطة في المركز التاسع ، فيما دخل البحري في مناطق الخطر بأحتلاله المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط .

نفط الجنوب يحسم الديربي ويفوز على الميناء بهدف وحيد
حسم نادي نفط الجنوب لقاء القمة امام الميناء بالفوز عليه بهدف دون رد في ختام مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز ، ليسجل ابناء الجنوب الفوز الذي رفع رصيدهم الى 17 نقطة في المركز العاشر ، فيما تجمد رصيد السفانة عند 22 نقطة في المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.