محرك البحث
فريق أمانة بغداد يأمل بنقاط النجف

متابعة / ISN
تختتم اليوم الأثنين منافسات الدور الرابع عشر من جولة الذهاب لدوري الكرة الممتاز بإقامة 4 مباريات على ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.
يواجه فريق أمانة بغداد سادس الترتيب برصيد 21 نقطة على ملعبه فريق النجف الثامن برصيد 21 نقطة في مباراة يأمل فيه المدرب أحمد خلف إيقاف نزيف النقاط التي فقدها فريقه في الأدوار الماضية متراجعاً أربعة مراكز جعلته بعد النفط والطلبة والشرطة والميناء حيث يعوّل كثيراً على لاعبيه في تحقيق الفوز في مباراة النجف التي ستكون في غاية الاهمية له لأنه يعتبرها بمثابة الباب التي سيعود عن طريقها الى المركز الثالث، مستغلاً تأجيل مباراة الطلبة ونفط الوسط لارتباط الأخير بمباراة الإياب مع فريق الجيش السوري ضمن منافسات الدور التأهيلي من بطولة الاندية العربية المقبلة ، وفي المقابل يطمح لاعبو النجف في مواصلة سلسلة النتائج المتميزة التي حققوها في الأدوار الثلاثة الماضية ونيل ثلاث نقاط ثمينة في ظل الروح المعنوية العالية التي يتحلون بها بها استلام فريقه المدرب عماد محمد.
وتحتضن محافظة البصرة مباراتين من العيار الثقيل الأولى يحل فيها فريق القوة الجوية التاسع برصيد 16 نقطة ضيفاً على فريق البحري السادس عشر برصيد 9 نقاط في مواجهة تعد سهلة للأول ويسعى فيها الى تحقيق الانتصار السادس له من 8 مباريات لعبها مستغلاً النتائج السلبية التي تعرّض لها البحري في الفترة الأخيرة بشكل جعلته من ضمن الفرق الأربعة التي تقع في مؤخرة الترتيب .
وستكون المباراة الثانية بين فريقي الميناء الخامس برصيد 22 نقطة ونفط الجنوب الثاني عشر برصيد 14 نقطة في ديربي بصري ملتهب لا تحسم نتيجته حتى اللحظات الأخيرة. ويضيّف فريق الحسين الرابع عشر برصيد 9 نقاط على ملعب 5000 متفرج فريق كربلاء التاسع عشر برصيد 7 نقاط في مواجهة متكافئة بينهما لتحسين مركزيهما.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.