محرك البحث
مدرب الجيش السوري: مباراة نقط الوسط العراقي صعبة

متابعة / ISN
يستعد فريق الجيش السوري لمواجهة نظيره نفط الوسط العراقي غدا السبت في الدور التمهيدي من البطولة العربية للأندية على أرض ملعب السلام زغرتا في لبنان.
وقال أنس المخلوف المدير الفني لفريق الجيش في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: “بعد شهرين ونصف من استلامي مهام التدريب مجدداً وصلنا إلى مرحلة مرضية بدنياً وفنياً ولعبنا عدة مباريات رسمية وودية”.
وأضاف: “توجنا مرحلتنا الأولى ببطولة التحدي وتعرضنا في أول مواجهة رسمية إلى خسارة غير مستحقة أمام الوحدة في كأس السوبر لكنني رغم ذلك راضٍ عن ما قدمه الفريق”.
وعن رأيه في الفريق العراقي الشقيق قال المخلوف: “لا شك أنها مباراة صعبة مع فريق متمكن وقوي ومتصدر لدوري بلاده دون أية خسارة حتى الآن، ويقوده مدرب خبير وقدير هو العراقي عبد الغني شهد”.

وتابع: “الفريق العراقي لديه طموح كبير بالتأهل في ظل الظروف الكثيرة المواتية التي يعيشها كما هو الحال بالنسبة إلينا ولذلك سنلعب المباراة بحذر وسنعمل على قراءة أوراق منافسنا قبل المغامرة بالهجوم غير المحسوب”.
وأكمل المخلوف قائلاً: “جميع اللاعبين في حالة بدنية طيبة ولم يزعجنا سوى الغياب المؤثر لنجم وسطنا يوسف قلفا الذي يعاني أوجاعاً مزمنة في عموده الفقري”.

واختتم: “أيضا تجددت إصابة محمد شريفة الذي يحتاج إلى شهرين أو أكثر بقليل للعودة ومحمد عبادي الذي لم يتماثل للشفاء من إصابة طفيفة في ساقه وفيما عدا ذلك فالأمور جيدة واللاعبون مصممون على تقديم افضل ما لديهم”.
من جهته أكد مدير فريق الجيش العقيد زكريا قناة أن إدارة النادي نفذت المطلوب منها لجهة تنظيم المباراة وقدمت للفريق أفضل ما لديها ضمن الإمكانيات المتاحة.
وقال: “رغم الفوارق الكبيرة بين فريقي ومنافسه إلا أن ذلك لم يضعف تفاؤلنا بتحقيق الفوز والتأهل من كلا المباراتين”.
يقود المباراة طاقم تحكيم دولي من لبنان بقيادة جميل رمضان للساحة ومساعديه ربيع عميرات وعلي مقداد ومحمد درويش حكماً رابعاً ويراقب المباراة الأردني أحمد وسيم فيما سيقيّم الحكام اللبناني محمد منصور.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.