محرك البحث
الانيق يكسر اجنحة الكناري بثلاثية ، والصقور تقسو على الفرسان في الدوري الممتاز

 

حسين الحلفي / ISN

اختتمت اليوم الاربعاء الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم ، والذي شهد اقامة سبع مباريات قسمت على ايام الثلاثاء والاربعاء مع ثلاث مواجهات مؤجلة بين نفط الوسط وامانة بغداد بسبب ارتباط الاول بالبطولة العربية وتأجيل مباراة اربيل والميناء وزاخو والسماوة لاسباب تتعلق بأيقاف نشاطات فرق الشمال بسبب الاساءة التي تعرض لها فريق اربيل وزاخو ضمن المرحلة الماضية من دوري الكرة الممتاز .

الانيق يفرض هيبته ويهزم الكناري بثلاثية
حقق نادي الطلبة فوزاً كبيراً استقر عند ثلاث اهداف نظيفة على حساب مضيفه الكرخ يوم الثلاثاء ، ليواصل الطلاب ادائهم المميز في الدوري والذي قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث برصيد 24 نقطة ، بينما تجمد رصيد الفريق الاصفر عند 5 نقاط في الترتيب الاخير .

نفط ميسان يخطف نقطة التعادل من ميدان الحدود
واحرز نادي نفط ميسان نقطة ثمينة وذلك بعدما تعادل مع مضيفه الحدود امس الثلاثاء ، ليرفع ابناء الجنوب من رصيدهم الى 16 نقطة في المركز التاسع ، فيما تشارك الحدود مع ابناء ميسان بالرصيد ذاته .

الصقور تجرح فرسان المدينة بثلاثية
تمكن نادي القوة الجوية من تحقيق الفوز على حساب الحسين بثلاثة اهداف لواحد في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الشعب ، حيث رفع الصقور رصيدهم الى 16 نقطة ، بينما استمر الحسين بنتائجه المتواضعة التي قادت الفريق للوقوف في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط .

النوارس تنجح في اصطياد البحري بسهولة
ونجح نادي الزوراء في اكرام ضيفه البحري بثلاثية نظيفة اليوم الاربعاء ، حيث رفع النوارس رصيدهم الى 19 نقطة في الترتيب السابع ، فيما تجمد رصيد البحري عند 9 نقاط في المركز السادس عشر .

النفط يواصل عروضه المميزة ويعبر الكهرباء بهدف نظيف
ويواصل نادي النفط ادائه المميز وذلك بعدما تجاوز الكهرباء بهدف وحيد ، رفع فيه النفط رصيده الى 27 نقطة في الصدارة مؤقتاً ، ومن جانبه فقد توقف رصيد فولتية الكهرباء عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر .

الغزلان تخطف تعادلاً بطعم الفوز من ميدان نفط الجنوب
وخطف نادي النجف نقطة ثمينة من ميدان مضيفه نفط الجنوب بعدما اجبره على التعادل بهدف لكل منهما ، واضاف ابناء النجف نقطة الى رصيدهم الذي وصل الى 17 نقطة في الترتيب الثامن ، فيما رفع نفط الجنوب من رصيده الى 14 في الترتيب الثاني عشر .

العميد يعمق جراح الشرطة في دوري النخبة
حقق نادي كربلاء فوزه الاول في الدوري الممتاز جاء على حساب الشرطة بهدفين دون رد في ختام الجولة الثالث عشر من دوري الكرة ، ليتذوق العميد اول انتصار له حيث رفع رصيده الى 7 نقاط في الترتيب ماقبل الاخير ، بينما استمر اداء القيثارة السلبي الذي جمد رصيد الفريق ليحتل المركز الرابع مؤقتاً برصيد 22 نقطة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.