محرك البحث
الصقور تمزق اوتار القيثارة بثلاثية ، وآبار النفط تحرق شباك زاخو في دوري النخبة

حسين الحلفي / ISN
اختتمت اليوم السبت مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم ، والذي شهد اقامة عشرة مباريات قسمت على ايام الخميس والجمعة والسبت في مواجهات لم تخلو من المتعة والاثارة

الزوراء يتخطى الحسين بنجاح
وخطف نادي الزوراء فوزاً ثمنياً على حساب مضيفه الحسين بهدف نظيف ، ليضيف النوراس نقاط اللقاء الى رصيده الذي ارتفع الى 16 نقطة في الترتيب السابع ، فيما استمر فرسان المدينة بنتائجه السلبية ليتحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط .

النفط يفوز على زاخو بهدفين
يواصل نادي النفط التسلق نحو الصدارة بعدما تغلب على مضيفه زاخو بهدفين دون رد ، لتواصل كتيبة الشاطر ادائها المميز الذي قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني برصيد 23 نقطة ، اما زاخو فقد تجمد رصيده عند 7 نقاط في الترتيب السادس عشر .

نفط ميسان يعبر حاجز الكرخ
وحسم نفط ميسان مباراته امام الكرخ بالفوز عليه بهدفين مقابل لاشيء ، ليسجل ابناء ميسان الفوز الذي رفع رصيدهم الى 15 نقطة في المركز الثامن ، اما الكناري فأستمر بنتائجه السلبية والتي قادت الفريق للوقوف في الترتيب التاسع عشر ب 5 نقاط .
الحدود يفشل في الفوز على السماوة
وفشل نادي الحدود في تحقيق النقاط الثلاث بعدما اكتفى بالتعادل السلبي امام ضيفه السماوة ، لترفع كتيبة عادل نعمة رصيدها الى 15 نقطة في المركز التاسع ،فيما خطف الضيوف نقطة ثمينة رفعت رصيدهم الى 7 نقاط في الترتيب السابع عشر.

النجف يكرم ضيفه اربيل بهدف نظيف
ونجح فريق النجف في ضمان الفوز على حساب ضيفه اربيل بهدف دون رد ، ورفعت الغزلان رصيدها الى 16 نقطة في الترتيب الثامن ، فيما توقف رصيد هولير عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر .

امانة بغداد تجبر الطلبة على التعادل
وفشل فريق الطلبة في الفوز بعدما اجبره امانة بغداد على التعادل من دون اهداف ، وسجل الانيق النقطة 21 في المركز الرابع ، واضاف الامانة نقطة في رصيده مكنته من مشاركة الطلبة بنفس الرصيد .

الميناء يحصد النقاط الثلاث على حساب كربلاء
وحقق نادي الميناء الفوز على حساب القادم من الفرات الاوسط نادي كربلاء بهدف وحيد ، سجل فيه الميناء الفوز الذي رفع رصيده الى 23 نقطة في الترتيب الرابع ، فيما استمر العميد بتكبده للخسائر التي قادته لتذيل ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط .

الكهرباء يفوز بصعوبة على البحري
وتمكن الكهرباء من الفوز على البحري بهدف من دون رد ، واضافت الفولتية النقاط الثلاث في رصيدها الذي ارتفع الى 9 نقاط في المركز الخامس عشر ، اما البحري فقد تجمد رصيده عند 9 نقاط في الترتيب السادس عشر بالمشاركة مع زاخو بنفس الرصيد .

القوة الجوية تقسو على الشرطة بثلاثية
وقاد بشار رسن فريقه القوة الجوية الى تحقيق فوزاً كبير على حساب الشرطة استقر عند ثلاث اهداف لواحد في ديربي العاصمة ، وارتفع الغلة النقطية للصقور الى 13 في المركز الثامن ، ومن جانبه فقد تجمد رصيد القيثارة عند 22 نقطة في الترتيب الثالث .

نفط الوسط يتمسك بالصدارة بالفوز على نفط الجنوب
واستمر نادي نفط الوسط بتربعه على الصدراة وذلك بعد فوزه على مضيفه نفط الجنوب في ختام مباريات الجولة الثانية عشر ، ليرفع بذلك العندليب رصيده الى 27 نقطة ، فيما بقية نفط الجنوب في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة .

 

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.