محرك البحث
الشرطة والقوة الجوية في قمة مباريات الجولة 12 من دوري الكرة الممتاز

بغداد / ISN
تستكمل في ملاعب بغداد والمحافظات، الجمعة، منافسات الجولة الـ12 من دوري الكرة الممتاز، حيث تقام خمس مباريات أهمها القمة الكروية التي تجمع فريقي الشرطة والقوة الجوية على ملعب الشعب الدولي.

ففي الساعة الرابعة و30 دقيقة بتوقيت بغداد، يشهد ملعب الشعب الدولي قمة كروية جماهيرية، عندما يستقبل فريق الشرطة، فريق القوة الجوية، في لقاء يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرا لما يشكله الفريقان من ثقل على الساحة العراقية، إذ يسعى فريق الشرطة لإثبات جدارته وخطف نقاط المباراة ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويتصدر المنافسة بانتظار تعثر نفط الوسط أمام نفط الجنوب.

وبالمقابل فإن فريق القوة الجوية ينظر هو الآخر لأهمية المباراة ويضع عينه على نقاطها لمواصلة التقدم نحو مراكز المقدمة بعد أن جمع عشر نقاط بيد أن لديه خمس مباريات مؤجلة، بعد أن ارتبط بمشاركته الآسيوية التي كللها بالتتويج باللقب.
وفي ملعبه المفترض (القوة الجوية)،يستقبل فريق الطلبة ضيفه فريق أمانة بغداد، في مباراة الصراع على النقاط الثلاث، سيما وأن الفريقين يتساويان بالنقاط ولل منهما 20 نقطة والفوز يدفع الى المركز الثالث في حال تعثر فريق الشرطة وإلى المزاحمة على المركز الثاني مع فريق النفط.
وفي محافظة النجف سيحل فريق اربيل ضيفا على أصحاب الأرض فريق النجف، فيما يشهد ملعب الميناء لقاء أهل الدار بضيفهم كربلاء، أما فريق البحري فسيستقبل فريق الكهرباء، فيما تقام يوم غد السبت مباراة واحدة تجمع نفط الجنوب ونفط الوسط.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.