محرك البحث
صورة: غلاف “فرانس فوتبول” يكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية

وكالات / ISN
كشفت تسريبات لغلاف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، هوية أصحاب المراكز الأولى، في سباق الكرة الذهبية، لأفضل لاعب هذا العام 2016.
وذكر موقع “ماكسيفوت” الفرنسي، نقلاً عن صورة مسربة لغلاف المجلة الفرنسية، المقرر ظهوره في ساعة متاخرة من مساء الإثنين، أن كريستيانو رونالدو، هو من تُوِّج بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم.

وأشار الموقع، إلى أن تتويج رونالدو بالجائزة، هو المرة الرابعة بتاريخه، متفوقًا على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي جاء في المركز الثاني، ثم الفرنسي أنطوان جريزمان.
وظهر رونالدو، على غلاف المجلة، بصورة حديثة، تم التقاطها قبل سفره لليابان، حيث يشارك مع ريال مدريد بمونديال الأندية، وهو يحمل الكرة الذهبية، تحت عنوان “كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية 2016”.
كان كريستيانو رونالدو، حقق أول كرة ذهبية، في عام 2008 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، قبل أن يتوج بالجائزة، أعوام 2013، و2014، و2016 مع ريال مدريد.
وكشف غلاف المجلة الفرنسية، عن عنوان آخر، يحمل تصريحًا لجريزمان، يقول فيه: “تواجدت بمركز خلف عملاقين”، في إشارة لحصوله على المركز الثالث، خلف كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي.

ومن المقرر أن تكشف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وصحيفة “ليكيب” عبر موقعهما الإلكتروني، عن الفائز بلقب الكرة الذهبية، مساء اليوم الإثنين.
وتحمل النسخة الحالية للكرة الذهبية، التي توج بها رونالدو، الرقم 61 حيث كانت الجائزة الأشهر في عالم كرة القدم، منذ بدأت في عام 1956.
وتشاركت مع جائزة الفيفا لمدة 6 سنوات من 2010، حتى 2016، قبل أن تنفصل خلال العام الحالي، وتعود لنظامها القديم، واختيارات الصحفيين، ومراسلي “فرانس فوتبول” عبر العالم.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.