محرك البحث
صحفي سعودي يؤكد قدرة العراق على تنفيذ متطلبات فيفا

قسم الاعلام والاتصال الحكومي
اكد الصحفي السعودي بدر العيسي قدرة العراق على تضييف مباريات منتخباته الوطنية وانديته المحلية الرسمية في الملاعب العراقية وتنفيذ متطلبات لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وقال العيسى في اتصال هاتفي ان تحضيرات العراق لعودة الحياة لملاعبه كبيرة وهي جديرة بالاحترام ولكن ما يهم فيفا ضبط أمن الملاعب، ولدي ثقة كبيرة في قدرة العراق على العودة لسابق عهده كواحد من افضل المنتخبات القارية بفضل قدرته على احتضان مباريات منتخباته الوطنية وانديته المحلية الرسمية في الملاعب العراقية من جديد.
واضاف ان عودة الروح للملاعب العراقية بتواجد منتخباته الوطنية هو الاهم الان من خلال تنفيذ متطلبات لجنة فيفا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية التي ستزور العراق الاسبوع المقبل واتمنى ان تكون التحضيرات العراقية قد اكتملت وهو ما اتوقعه من خلال العمل الكبير والجهد المضاعف الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة العراقية مع الجهات الساندة لها في ملاعب البصرة وكربلاء واربيل. وختم العيسى بالتأكيد على ان وزارة الرياضة والشباب قدمت جهود كبيرة من اجل عودة الحياة لهذه الملاعب وكل الامنيات بعودتها من اجل عودة الجماهير العراقية الى المدرجات لمتابعة لاعبيها من جديد وهذه امنية نتمنى ان تتحقق.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.