محرك البحث
غازي فهد : ساعدت عموري في بناء شخصيته الكروية ، وهذه قصة الصورة معه بعد تتويجه بالافضل اسيويا

 

نزيه الركابي / ISN

اكد المدرب العراقي غازي فهد ان اللاعب الاماراتي عمر عبد الرحمن ( عموري ) يعد واحد من افضل ما انجبته الكرة الاسيوية ، ويستحق بجدارة تتويجه كأفضل لاعب اسيوي هذا العام عطفا على ما قدمه مع فريقه العين ومنتخب بلاده .
فهد بين في تصريح حصري خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ان اللاعب ” عموري ” موهوب بالفطرة منذ ان كان معي في قطاع الشباب في نادي العين وكل ما اضفته له هو بناء شخصيته الكروية ، وما يميز هذا اللاعب الخلوق عن اقرانه اللاعبين انه لا ينسى اصحاب الفضل عليه وهذا ما جعله يتواصل معي على الدوام .
وفي معرض رده عن السؤال الموجه اليه بشان الصورة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي والتي جمعته مع “عموري ” عشية تتويجه باللاعب الافضل اسيويا لعام 2016 اجاب فهد : ان قصة هذه الصورة تعود لدعوة عشاء دعاني لها ” عموري ” في احدى مطاعم العين للأحتفال سويا بالجائزة ، بمعية نجلي ( محمد ) ، حيث كانت لحظات جميلة شعرت من خلالها بالفخر كوني ساعدت هذا اللاعب في الوصول لهذه المرحلة ، متمنيا ان يصل هذا اللاعب الى مبتغاه وان يحقق ما يتمناه مستقبلا .
يشار الى ان لاعب الميناء والمنتخب الوطني السابق غازي فهد والذي يعمل حاليا مدربا محترفا في الملاعب الاماراتية كان له بصمة واضحة في تطوير موهبة الاماراتي ” عموري ” ابان الاشراف على تدريبه مع شباب العين قبل ترحيله للفريق الاول .

img_0209

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.