محرك البحث
مدرب الزوراء يطالب الجماهير بالصبر

بغداد / ميثم الحسني
طالب مدرب فريق الزوراء عصام حمد جماهير “الفريق الأبيض” بقليل من الصبر لتصحيح المسار في لائحة الترتيب، بعد أن حقق فوزًا بشق الأنفس على ضيفه النجف يوم أمس في الدور التاسع من الدوري العراقي.
وقال حمد : “قد اتفق مع الجميع بأن الفوز جاء بشق الأنفس في الدقائق المضافة، إلا أني أذكر الجميع بأن فريقنا يعيش ظرف نفسي متعب جراء تراجع النتائج، وبالتالي الانتصار بهذا السيناريو يعيد الروح للفريق، ويمنحنا زخم معنوي للقتال في كل مباراة إلى الرمق الأخير، وعدم الاستسلام للنتائج مهما كانت”.
وأضاف: “أطالب الجماهير بقليل من الصبر وأعدهم بنتائج وأداء أفضل في قادم الأيام، وفي فترة الانتقالات الشتوية سينضم للفريق لاعبين جدد قادرين على أن يتحملوا مسؤولية الدفاع عن لقب الزوراء الذي تحقق في الموسم الماضي”.

وتابع:” لا زلنا نعاني من بعض المراكز التي بحاجة إلى تدعيم ، نحن مجبرون الآن لتوظيف اللاعبين بطريقة مغايرة، ونحاول تغيير مراكز بعضهم لسد النقص في بعض المراكز نسعى لتعزيزها بفترة الانتقالات الشتوية”.
يذكر أن الزوراء خطف فوزًا صعبًا من النجف أمس بعد أن قلب تأخره إلى فوز في الوقت بدل الضائع، ليخرج منتصرًا بهدفين لهدف واحد.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.