محرك البحث
سقوط بالجملة للكبار في سلة دوري المحترفين

نيويورك / أ ف ب
شهدت مباريات دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين سقوط العديد من “الكبار” وعلى رأسهم كليفلاند كافالييرز حامل اللقب الذي مني بهزيمته الثالثة في 16 مباراة وجاءت على يــد مضيفه ميلووكي باكس 101-118.
والملفت ان ميلووكي الذي حقق فوزه الثامن في 16 مباراة، حسم المواجهة مع حامل اللقب واوقف مسلسل انتصاراته المتتالية عند اربع مباريات منذ الربع الثالث الذي تفوق فيه على ليبرون جيمس ورفاقه بفارق 14 نقطة 34-20 ووصل الفارق بين الطرفين حتى 22 نقطة في الربع الاخير ما دفع المدرب تايرون لو الى اخراج “الملك” جيمس والاساسيين الاربعة الاخرين قبل حوالي 6 دقائق على النهاية.
ويدين ميلووكي بهذا الفوز الى اليوناني يانيس انتيتوكونمبو الذي عادل افضل مباراة في مسيرته في الدوري الاميركي بتسجيله 34 نقطة مع 12 متابعة و5 تمريرات حاسمة. وعلى ملعب “اي تي اند تي سنتر”، لم يكن وضع سان انتونيو سبيرز افضل بكثير من كليفلاند اذ توقف مسلسل انتصاراته المتتالية عند 9 مباريات بسقوطه على ارضه امام اورلاندو ماجيك 83-95، ليتلقى بذلك رابع هزيمة له في معقله هذا الموسم من اصل 8 مباريات في حين انه لم يسقط سوى مرة واحدة بين جماهيره طيلة الموسم الماضي.
وواصل “الكبير” الآخر لوس انجليس كليبرز عروضه المخيبة في الأيام الأخيرة بتلقيه هزيمته الثالثة على التوالي والخامسة هذا الموسم وذلك على يد مضيفه بروكلين نتس 122-127 بعد شوطين اضافيين في مباراة كان متقدما خلالها بفارق 18 نقطة قبل دقيقتين على الربع الاخير، لكنه تراخى ما سمح لصاحب الارض بالعودة من بعيد وصولا الى تحقيق الفوز وانهاء مسلسل هزائمه عند 7 مباريات على التوالي.
وفي مباراتين أخريين، تغلب نيو اورليانز بيليكنز على لوس انجليس ليكرز 105-88 بفضل المتألق انتوني ديفيس الذي سجل 41 نقطة مع 16 متابعة، وديترويت بيستونز على تشارلوت هورنتس 112-89، ويوتا جاز على هيوستن روكتس 120-101 بفضل جهود غوردون هايوورد (31 نقطة مع 5 متابعات و7 تمريرات حاسمة).

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.