محرك البحث
الفيفا يقرر زياره الملاعب العراقيه و بوادر ايجابيه لرفع الحظر عنها

متابعه – ISN

نجح الوفد العراقي الرسمي برئاسة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان
ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ونجم الكرة العراقية السابق حسين سعيد والمستشار القانوني للاتحاد الدكتور نزار احمد فضلا عن السفير العراقي في العاصمة.السويسرية جنيف في اقناع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو بضرورة رفع الحظر عن الكرة العراقية بعد سنين من الظلم والاجحاف.
وقال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قدم ملفا متكاملا ًعن الملف العراقي مدعوماً بكتب رسمية من رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي و وزارتي الصحة والداخلية كلها تطالب وتؤكد احقية العراق بمطالبه الدائمة برفع الحظر .
واضاف مسعود :- ان الاتحاد قدم ايضا ما يسند طروحات الوزير عبطان من خلال عرض اقراص مدمجة لعدد من مباريات الدوري والحضور الجماهيري الكبير كما قدم نجم الكرة حسين سعيد ما يدعم كل تلك الطروحات فضلا على مؤازرة السفير العراقي في كل الطروحات التي كانت تصب في ضرورة رفع الحظر .
واشار الى ان انفانتينو ابدى تعاطفا كبيرا مع الملف العراقي و وجه بتشكيل لجنة متخصصة لزيارة ملاعب كربلاء والبصرة واربيل حيث من المقرر ان تبدأ عملها في الخامس عشر من الشهر المقبل على ان ترفع تقريرها النهائي لاجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الذي سيعقد في العاشر من كانون الثاني المقبل .
واكد مسعود ان المؤشرات الاولية تؤكد رفع الحظر عن المباريات الودية في خطوة اولى ومهمة من الممكن ان تكون منفذا لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية.

img_0091 img_0092 img_0093 img_0094 img_0095 img_0096 img_0097 img_0098 img_0099

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.