محرك البحث
همام طارق: سأعود للملاعب في غضون أسبوعين

بغداد / بلال زكي
يواصل نجم فريق القوة الجوية لكرة القدم همام طارق مراحل علاجه في دائرة الطب الرياضي تحت اشراف طاقم طبي متخصص بغية تأهيله بصورة تامة ليكون لائقا للعودة إلى اللعب مع ناديه في الجولات المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال طارق ان الجهاز الطبي بذل جهودا كبيرة طوال الأيام الماضية من أجل تأمين عودته للعب باسرع وقت ممكن, مؤكدا انه يتوقع التعافي التام من الإصابة, التي تعرض لها في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام بنغالورو الهندي, ويكون جاهزا للاشتراك مرة أخرى مع ناديه خلال فترة لا تزيد عن اسبوعين.
واشار الى ان الجوية يضم في صفوفه العديد من العناصر المتميزة القادرة على تعويض غيابه والاستمرار بمواصلة تحقيق النتائج الايجابية برغم التعادل الأخير الذي لم يكن مستحقا أمام أمانة بغداد بعد ان ألغى حكم اللقاء هدفا صحيحا لمصلحة الصقور بشهادة جميع أصحاب الشأن والاختصاص.
ولفت الى ان صدارة الجوية لمنافسات الدوري مرهونة باقدام لاعبيه كون الفريق يمتلك خمس مباريات مؤجلة اذا ما نجح في تحقيق العلامة الكاملة خلالها فانه سيضمن اعتلاء قمة الترتيب بفارق مريح عن أقرب منافسيه.
واضاف ان ادارة وأنصار الفريق الجوي تعول بدرجة كبيرة على حنكة مدربها القدير باسم قاسم في اعادة اللقب الى خزائن النادي بعد غياب طويل لاسيما ان الأخير سبق له ان توج بطلا لمسابقة الدوري مع أكثر من ناد, وآخرها في الموسم الماضي عندما قاد الزوراء لاحراز اللقب من دون خسارة.
وبشأن الأصوات التي تعالت مؤخرا مطالبة بعودته لصفوف الوطني, اكد طارق انه جاهز في أي وقت لتمثيل المنتخب وتقديم الاضافة ومحاولة تحقيق نتائج أفضل من تلك التي تحققت في جولة الذهاب من أجل رسم الفرحة على شفاه جماهيرنا المتعطشة لتحقيق الانتصارات, مبينا ان مهمتنا في بلوغ مونديال روسيا 2018 صعبة لكنها ليست مستحيلة لاسيما اذا ما تضافرت جهود الجميع مع الجهاز الفني
واللاعبين.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.