محرك البحث
الأولمبية تبارك لفاطمة سعد إحرازها وسام العالم

بغداد / ISN
بارك الأمين المالي للجنة الاولمبية ، لرئيس واعضاء وإداريي ومدربي منتخبنا الوطني بالقوس والسهم، الإنجاز الذي حققته لاعبة المنتخب الوطني للشابات فاطمة سعد المشهداني بعد احرازها الوسام البرونزي ضمن منافسات كأس العالم في الصالات (المرحلة الاولى) فئة الشابات المقامة في مدينة مراكش المغربية.
وثمن سرمد عبد الاله الانجاز الكبير الذي حققته البطلة الشابة فاطمة سعد في بطولة كأس العالم برغم كل الصعاب التي تعتري مهمة اتحاد القوس والسهم، فضلا عن المنافسات الكبيرة التي شهدت تواجد افضل لاعبات العالم للشابات في مدينة مراكش المغربية، متمنيا مزيدا من التألق والإبداع لهذه البطلة التي دائما ما تحقق النتائج الكبيرة للرياضة العراقية، مؤكدا دعم واسناد المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية لهذه البطلة التي نتوسم بها خيرا لتحقيق الافضل في الاستحقاقات الخارجية الكبرى مستقبلا.
هذا وتمكنت البطلة سعد من تحقيق المركز الثالث بعد منافسات ساخنة مع نظيرتها الفرنسية اماندي غوف، حيث انهت اللقاء بنتيجة 142-140 لتحرز الوسام البرونزي. يذكر ان البطلة سعد خسرت مباراة نصف النهائي مع نظيرتها الدنماركية ساشا بنتيجة (143 – 140) والتي توجدت بالوسام الذهبي في المباراة النهائية التي جمعتها مع الاميركية كارولين ميكي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.