محرك البحث
الزوراء يواجه النجف و اتحاد الكرة يعاقب زاخو

متابعة / ISN
يستأنف الدوري الممتاز بكرة القدم يوم غد الاربعاء اقامة اربعة لقاءات ، فيما يشهد اليوم التالي الخميس اقامة خمس مباريات تضيفها ملاعب بغداد والمحافظات ضمن الدور التاسع من المرحلة الاولى .
ويلتقي السماوة مع الطلبة في ملعب الاول يوم غد ، الطلبة يحتل المركز الخامس بـ 13 نقطة وقدم لاعبوه مستويات جيدة خلال المراحل السبع الماضية الا ان تعادله الاخير مع اربيل في ملعب الشعب ربما خيب آمال جمهوره ، وخسر السماوة امام النفط بثلاثية بيضاء جرت في ملعب الاول ، ويحتل السماوة المركز 18 بأربع نقاط .
ويلتقي نفط ميسان مع النفط في ملعب الميمونة ، الاول فاز على البحري في الجولة الاخيرة ( 4 – 2 ) ، وتغلب ابناء حسن احمد بثلاثية على السماوة ، ويحتل نفط ميسان المركز التاسع ب 9 نقاط ، والنفط بالمركز السادس ب 11 .
ويواجه البحري الكرخ في ملعب الزبير ، الاول خسر مع نفط ميسان والكرخ تعادل مع الحسين ( 1 – 1 ) ، ويحتل البحري المركز 14 بـ 6 نقاط ويقبع الكرخ بالمركز ما قبل الاخير بأربع
نقاط .
وتختتم مباريات يوم غد بلقاء الحسين مع الحدود في ملعب 5 الاف متفرج ، الحسين تعادل مع الكرخ في الجولة الماضية ويحتل المركز 15 في جدول الترتيب بـ 5 نقاط فقط ، الحدود الذي خسر بشق الانفس مع الشرطة 2 – 3 يحتل المركز 12 بثماني نقاط ، وتم تاجيل مباراة الجوية ونفط الوسط الى اشعار اخر لارتباط الوسط بمنافسات كاس الاندية العربية .

نفط الجنوب يلاعب أربيل
وتقام خمس مباريات الخميس المقبل ، يستهلها نفط الجنوب بلقاء اربيل في ملعب المدينة الرياضية ، يحتل نفط الجنوب المركز الثامن بـ 9 نقاط ، واربيل بالمركز التاسع بـ 9 نقاط ايضا ولكن فارق الاهداف يصب لصالح نفط الجنوب . ويضيف ملعب كربلاء مباراة اهل الدار وامانة بغداد وصيف متصدر الترتيب بـ 18 نقطة ، ويسعى كربلاء الذي يحتل المركز الاخير بثلاث نقاط تعويض خساراته المتتالية في الدوري واخرها امام نفط الجنوب .
ويسعى الزوراء الى تعويض خسارته الاخيرة امام نفط الوسط ( 0 – 1 ) عندما يواجه النجف في ملعب الشعب ، يحتل الزوراء المركز 11 بثماني نقاط ، والنجف بالمركز العاشر بتسع نقاط .

زاخو بلا جمهور
واصدرت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة جملة من القرارات على خلفية الاحداث التي جرت خلال مباراة زاخو والامانة على ملعب الاول والاساءة البالغة التي صدرت من جمهوره ، من بين تلك القرارات اقامة ثلاث مباريات على ملعب زاخو بلا حضور جماهيري وحرمان حارس مرمى فريق زاخو دولفان مهدي ثلاث مباريات لتعمده ضرب لاعب نادي الامانة ، كما تم تغريم نادي زاخو ثلاثة ملايين دينار يتم تسديدها في حسابات الاتحاد خلال 15 يوما ويخصص المبلغ بعدها الى لاعب فريق الامانة صباح عبد
الحسن .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.