محرك البحث
برشلونة يفشل في فك عقدة ملعب سوسييداد

وكالات / ISN
لم يستطع برشلونة حامل اللقب فك عقدة ملعب انياتو وتعادل مع مضيفه ريال سوسييداد وتعادل معه 1-1 الاحد في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني.
والتقى الفريقان سابقا 21 مرة منذ موسم 1993-1994 وفاز سوسييداد 9 مرات (مقابل 4 هزائم) وتعادلا 8 مرات، ولم يستطيع الفريق الكاتالوني الذي لعب بكامل نجومه اليوم بمن فيهم البرازيلي نيمار رغم حادث السير الصباحي، تحقيق اي فوز منذ 9 سنوات.
وسيطر سوسييداد على المجريات تماما في الشوط الاول وسنحت للاعبيه اكثر من 10 فرص ضاعت جميعها خصوصا من محاولات تشابي برييتو والمكسيكي كارلوس فيلا، في حين كان العملاق الكاتالوني تائها بعيدا عن الاجواء كليا ولم يستطع تهديد مرمى مضيفه.

وفي مستهل الشوط الثاني، افتتح ريال سوسييداد التسجيل بعد تسديدة من فيلا ثم متابعة بالرأس من البرازيلي وليام جوزيه (53).
ورد برشلونة سريعا عبر نجمه ليونيل ميسي الذي انهى بنجاح كرة وصلته من نيمار (59) رافعا رصيده الى 9 اهداف بفارق هدف واحد عن المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.
وحاول كل من الفريقين زيادة غلته وخطف النقاط الثلاث فلم ينجح ليصبح رصيد برشلونة 27 نقطة ويتقدم بفارق الاهداف على اشبيلية في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد ريال سوسييداد الى 23 نقطة وصار خامسا بفارق نقطة امام فياريال الذي سقط في عقر داره امام الافيس بهدفين نظيفين سجلهما ايباي غوميز (8) وفيكتور كاماراسا (17)، وبفارق نقطة خلف اتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه اوساسونا 3-صفر.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.