محرك البحث
نفط الوسط يخوض مواجهاته عربيًا في بيروت

متابعة / ISN
اختار نادي نفط الوسط، مدينة بيروت، أرضًا مفترضة للنادي في بطولة الاندية العربية التي ستنطلق اولى مبارياتها في السادس من شهر ديسمبر / كانون الاول المقبل بدلا من اربيل تفاديا للعقوبات التي قد تصدر من الاتحاد الدولي للعبة.

وقال مشرف فريق نفط الوسط فراس بحر العلوم ، إن ادارة النادي طلبت من اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الدولي حول امكانية اللعب باربيل في البطولة العربية ، الا ان رد الاتحاد الدولي كان سلبيا وينذر بعقوبات ادارية ومالية في حال اللعب باربيل كون العراق محظور من اللعب دوليا على اراضيه حسب قرار سابق لفيفا.

وأكد أن الإدارة اختارت بيروت كأرض مفترضة للفريق في البطولة ، لافتًا إلى أن الفريق سيغادر في الاول من الشهر المقبل الى بيروت استعدادا لمواجهة الجيش السوري في الدور الأول من البطولة ، مؤكدا ان الجيش السوري ايضا اختار بيروت ارضا مفترضة وبالتالي ستقام مباراة الذهاب السادس من شهر ديسمبر / كانون الاول المقبل على ان تكون مباراة الاياب في العاشر من ذات الشهر.

واوضح أنه تم تأجيل مباراة الفريق في الجولة التاسعة من الدوري العراقي الممتاز ضد القوة الجوية، من أجل إتاحة الفرصة من اجل الاستعداد للبطولة العربية، مضيفًا: “سنغادر في الاول من الشهر المقبل للدخول بمعسكر قصير في بيروت قبل مواجهة الجيش السوري”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.