محرك البحث
الامين العام للاتحاد العربي للصحافة الرياضة: العراق قادر على تضييف المباريات على ارضه

قسم الاعلام والاتصال الحكومي
اكد الامين العام للاتحاد العربي للصحافة الرياضية الاردني عوني فريج ان الحكومة العراقية تولي اهتماما كبيرا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية من خلال تشكيل وفد برئاسة وزير الشباب والرياضة للقاء مسؤولي الفيفا في سويسرا.
واضاف فريج ان الوفد العراقي لديه تطلعات كبيرة لاقناع مسؤولي الفيفا ورئيسهم انفنتينو بان العراق قادر على تضييف مبارياته الرسمية على الاراضي العراقية وهو حق مشروع.
وتابع ان جهود العراق ممثلا بوزارة الشباب والرياضة لرفع الحظر عن الملاعب العراقيه هي بلا شك تصب في صالح الرياضة العراقيه وكرة القدم على وجه التحديد باعتبارها قضية تمس حق الاشقاء في العراق بخوض المنافسات الكروية على ارضهم وبين جمهورهم كما انه حق للجماهير الوفية ان تحظى بمتابعة فرقها ومنتخباتها الوطنية وهي تخوض المنافسات الدولية بعد ان طالت المعاناة كثيرا وبات الوضع لا يحتمل التسويف والمماطلة.
وزاد ان جهود الوزارة كبيرة في هذا الاتجاه بدليل اهتمام الوزير ومايمثله من ثقل سياسي كبير لاقناع مسؤولي الاتحاد الدولي بحق العراق في اللعب على ارضه متمنيا في ختام حديثه ان تنجح الجهود العراقية بالعودة بقرار رفع الحظر حتى تعود الكرة العراقية لوضعها الطبيعي وتعود الجماهير لتشجيع منتخباتها الوطنية والوقوف خلفها في الاستحقاقات الدولية المختلفة وكل التوفيق للكرة العراقية العريقة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.