محرك البحث
لاعب زاخو عدي شهاب: لن نكون صيداً سهلاً للميناء

بغداد / حيدر كاظم
يلتقي اليوم فريقا الميناء وزاخو ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم ، يسعى فيها الأول لمواصلة النتائج الجيدة من اجل المحافظة على موقعه الثالث في سلم الترتيب فيما يطمح الثاني للعودة إلى المسار الصحيح والابتعاد عن المراكز الاخيرة حيث يحتل الموقع الخامس عشر في لائحة الدوري .
وأكد لاعب زاخو عدي شهاب أحمد أن لقاء اليوم سيكون في غاية الصعوبة بالنسبة لفريقنا اذ سنلاقي الميناء صاحب التاريخ العريق في سجلات الكرة العراقية فضلا عن كونه منافسا قويا لفرق الصدارة هذا الموسم إلا اننا رغم ذلك لن نكون صيدا سهلا للسفانة .
وأضاف شهاب قائلا : استعدينا جيدا لمواجهة اليوم من خلال الوحدات التدريبية التي اجريناها في زاخو وملعب المدينة الرياضية في البصرة ، اضافة الى أن الفريق خاض قبل أيام مباراة ودية أمام النجف تحضيرا لبدء منافسات الدوري موضحا أن تراجع زاخو للمراكز المتأخرة جاء بسبب عدم التوفيق في أغلب لقاءات الموسم الحالي حيث يحتل النادي الموقع الخامس عشر برصيد 4 نقاط من ست مباريات والقادم افضل بإذن الله .
وبشأن التأجيلات المستمرة لمباريات الموسم الحالي ذكر شهاب أن “ توقف الدوري له آثار سلبية على بعض الأندية التي قدمت مستويات جيدة كونه يقلل من حماس اللاعبين في مواصلة المشوار بنفس المنوال لافتا إلى أن فترة التأجيل كانت مفيدة لزاخو الذي يسعى لتصحيح المسار بعد سوء النتائج حيث عمل الجهاز الفني على زيادة الانسجام ورفع مستوى اللياقة البدنية عند اللاعبين .
يذكر أن اللاعب عدي شهاب أحمد بدأ مسيرته مع كرة القدم في صفوف فريق كاره الذي ينافس في الدوري الكردستاني ثم لعب مع الموصل ومنه مثل غاز الشمال في الدوري التأهيلي وحاليا يدافع عن ألوان زاخو في الدوري الممتاز .

15178327_1283062828433276_834877801060963450_n

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.