محرك البحث
بطل الدوري يواجه الوصيف بطموح العودة الى سكة الانتصارات

 

بغداد / حمدان الكمالي
يلتقي فريق الزوراء بطل النسخة الماضية ظهر يوم الجمعة وصيفه نادي نفط الوسط في المباراة التي سيضيفها ملعب نادي نفط الوسط لحساب الجولة الثامنة من الدوري الممتاز حيث يطمح فريق الزوراء الى مصالحة جماهيره وتحقيق اول فوز بقيادة مدربه الجديد عصام حمد الذي استلم مهام تدريب الفريق خلفاً للمستقيل ثائر أحمد بينما يسعى الطرف الاخر نادي نفط الوسط الى مواصلة نتائجة الايجابية خاصة وان المباراة ستقام على ارضه وبين جماهيره.
وخاض الفريقان عدة مباريات ودية للوقوف على جاهزية اللاعبين مستغلين فترة التوقف التي طالت مباريات الدوري بسبب مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.
وسبق للفريقان ان التقيا في 7 مواجهات سابقة حيث فاز فريق الزوراء في ثلاث مباريات ونفط الوسط في مباراتين بينما كان التعادل حاضراً في مباراتين فقط.
وكانت اول مباراة جمعت الفريقين في موسم 2014/2015 حيث فاز فريق الزوراء في مباراة الذهاب بهدف حيدر عبدالامير في المباراة التي اقيمت على اديم ملعب الشعب يوم الخميس 23 تشرين الأول بينما كان اخر لقاء جمع الفريقان في موسم 2015/2016 حيث انتهى بفوز الزوراء بهدف حمل إمضاء اللاعب مهند عبدالرحيم في المباراة التي اقيمت على ملعب النجف يوم الخميس 5 ايار.
ويعتبر اللاعب مهند عبدالرحيم اكثر من سجل للزوراء في مرمى نفط الوسط برصيد 3 اهداف بينما كان جاسم محمد هداف نفط الوسط بمرمى الزوراء برصيد هدفين وكلاهما الان خارج الفريق.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.